بهذا الفستان الجريء خطفت كيت ميدلتون قلب الأمير وليام حتّى يتزوجها!


استطاعت كيت ميدلتون دوقة كامبريدج وزوجة الأمير وليام الحالية أن تشعل شرارة الحبّ بينهما عندما كانا زميلي دراسة في جامعة سانت أندروز باسكتلندا في عام 2001، من خلال إطلالة ظهرت بها كيت أثناء مشاركتها في عرض أزياء خيري في الجامعة. 


وقد اختارت كيت إطلالة مثيرة وجريئة عند مرورها على المنصّة، حيث انبهر الأمير وليام الذي كان جالساً في الصف الأمامي عندما ظهرت مرتدية فستاناً شفافاً من دون حمالة صدر وظهر سروالها الداخلي وكشف عن قوامها المثير.

 

كيت ميدلتون بالفستان الجريء

كيت ميدلتون بالفستان الجريء أثناء مرورها أمام الأمير وليام

 

وبحسب ما ورد في تلك الليلة نفسها، قام الأمير وليام بخطوته الأولى نحوها، على الرغم من أن كيت كانت تواعد طالبًا في السنة الرابعة، في ذلك الوقت.


وفي فيلم وثائقي، زعمت الخبيرة الملكية كاتي نيكول أن الدوقة المستقبلية كانت تعرف بالضبط ما هي فاعلة، قائلة: "لقد قامت كيت بالسير على المدرج، ولفتت انتباه ويليام حيث لاحظ فجأة أن الفتاة اللطيفة والساحرة التي تعرف عليها خلال المحاضرات ووجبات الإفطار كانت في الواقع فتاة مثيرة حقًا."

 

وأضافت :"سواء فعلت ذلك أم لا، فقد نجحت. يتطلب الأمر ثقة كبيرة لإظهار ملابسك الداخلية أمام الناس، ومعرفة أن الأمير موجود أيضًا. أعتقد أنها ربما كانت تعرف ما كانت تفعله".

 

أما الفستان الذي ارتدته كيت فهو من تصميم مصممة الأزياء شارلوت تود وكان بسعر 58 دولاراً، وباعته المصممة في عام 2011، وهو نفس العام الذي تزوج فيه الثنائي الملكي، في مزاد علني بأكثر من 180 ألف دولار.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات