أسرار اختيار وتطبيق كريم الأساس بمثالية

البحث عن مستحضر الأساس المثالي القادر على الكشف عن جمال البشرة من دون تغييرها وتعزيز رونقها من دون خنقها قد يصبح مهمة شاقة. تُشكّل البشرة الخالية من الشوائب المطلب الأمثل بالنسبة إلى النساء في جميع أنحاء العالم، حتّى وإن كان تعريف البشرة الخالية من الشوائب يختلف من مناخ وبلد إلى آخر: نضارة، تجانس، إشراق، شفافيّة، لكن أيضاً تغطية وتألّق صحيّ... وعلى الرغم من ذلك، هناك عامل مشترك واحد: مظهر طبيعي.


كثر منا يقعن في خطأ فادح لدى اختيار كريم الأساس إن من ناحية اللون أو طريقة التطبيق. لاختيار اللون قاعدتين أساسية يجب أن تتبعيها:

 

 


-    جربي كريم الأساس على كف يدك لأنها الأقرب الى لون وجهك، وأحياناً يكون عليك اختيار لونين مختلفين والخلط بينهما للحصول على اللون المثالي المتجانس مع لون سحنتك.

 

اقرئي أيضاً:

  انواع كريم الاساس وكيفية اختيار الأنسب لك

كريم الاساس


-    أكثر متاجر مستحضرات التجميل تضع بمتناول يديك كريمات أساس تجريبية. بعد أن تصلي الى لون كريم الأساس المثالي، طبقيه على كامل وجهك ولا تبتاعيه فوراً. أخرجي الى ضوء النهار وأنظري الى لون كريم الأساس على وجهك تحت أشعة الشمس، فالضوء في الداخل قد لا يمنحك الرؤية الواضحة للون.

 

 

أما لتطبيق كريم الأساس، فثمة بعض الخطوات أيضاً التي يجب أن تقومي بها للحصول على تأثير البشرة المخملية:


-    إغسلي وجهك جيداً بالمنظف لتحصلي على بشرة نظيفة تماماً ومن ثم أضيفي التونر.

كريم الاساس

اقرئي أيضاً:

  الطريقة الصحيحة لتوزيع كريم الاساس والكونسيلر وتطبيق مكياج سموكي لماع ثابت


-    ضعي المرطب النهاري على وجهك وانتظريه لبضع دقائق حتى يجف كلياً قبل أن تطبقي البرايمر الذي يحرص على خلق توازن في البشرة.

 


-    أخيراً، وزعي كريم الأساس بشكل متساوي على كامل البشرة على ألا تكثري منه حتى لا تحصلي على طبقة ثقيلة غير مرغوب بها. استخدمي الفرشاة الناعمة للتوزيع بأسلوب متساوي. 
 

أضف تعليقا