مكياج خفيف بدون كريم أساس

لا تستدعي كلّ المناسبات مكياج البشرة الكامل الخطوات، إذْ يمكنكِ في العديد من الأوقات الاستغناء عن طبقات كريم الاساس وإبراز ملامح الوجه بأساليب مكياج خفيفة وناعمة بعيداً عن الفاونديشن الكثيف والثقيل على البشرة.
 

 

مكياج خفيف مع الآيلاينر

 

كياج خفيف بدون كريم أساس

 

تعتمد الكثير من النجمات العالميّات مكياج للبشرة يرتكز بشكل أكبر على إبراز جمال العينين من خلال تحديدهما بقلم الآيلاينر السائل، ارسمي خطّاً رفيعاً ومجنّحاً مع لمسات مستحضر البرونزر الخفيف والكريميّ لإبراز عظام الوجه.

قومي بتطبيق مكياج عيون ناعم، من خلال استخدامكِ ظلالاً فاتحة ونيود، كاللّون الذهبيّ، الورديّ الفاتح وأيضاً البرونزيّ والمشمشيّ الهادىء مع آيلاينر سائل على خطّ الرموش العلويّ، ثمّ الكحل الخفيف داخل العينين. يمكنكِ أيضاً اعتماد ألوان أخرى داخل العينين لإشراقة لافتة، مثل اللّون العشبيّ والزهريّ وأيضاً الأبيض الناصع.
 

 

مكياج خفيف مع شفاه ورديّة ونيود

 

مكياج خفيف بدون كريم أساس

 

لإبراز جمال مكياجكِ الخفيف البعيد عن الأساس الكريميّ وخطوات الفاونديشن الكثيفة، اختاري لشفتيكِ ألواناً مشرقة وزاهية كالورديّ لمتناغم مع لون الوجنتين الورديّ، لون الدرّاق المتجانس مع لون الوجنتين المشمشيّ والبيج المطفأ مع لون الوجنتين البرونزيّ. تناغم في الألوان وغير متناقض مع تمرير الكثير من طبقات الماسكارا السوداء على الرموش العليا والسفلى والتركيز على الجزء الخارجيّ من الرموش.
 

 

مكياج خفيف مع الحواجب العريضة والممتلئة

 

ركّزي على مكياج الحواجب الخفيف والبارز من خلال رسم شعيرات صغيرة بقلم الحواجب المدبّب لتكثيف شعيراتها الخفيفة وملء الفراغات، ثمّ قومي برسم قوس مناسب ومكمّل للقوس الطبيعيّ مع عدم الابتعاد كثيراً عن شكل الحواجب الطبيعيّ للحصول على رسم طبيعيّ وممتلئ للحواجب.

تابعي معنا أبرز مستحضرات التجميل وإطلالات النجمات واستوحي منها مزيداً من الأفكار العصريّة للحصول على مكياج خفيف دون استخدام كريم الأساس.

 

شاهدي ايضا : 

 

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج