أغلى كمامة من الذهب الخالص يشتريها رجل هندي

قرر رجل هندي يدعى شانكار كورادا صنع كمامة من الذهب الخالص للوقاية من فيروس كورونا، تعكس عشقه للمشغولات الذهبية والتي يعتمد عليها بكثرة في إطلالته الغريبة.


وكان شانكار قد طلب من صائغ محلي أن يصنع له كمامة طبية من الذهب بعد أن رأى كمامة مصنوعة من الفضة فقرر الحصول على كمامة ذهبية.

 

 

 

الكمامة بالكامل من الذهب وتم صنعها بشكل متداخل بحيث تكون فيها فتحات تسمح لشانكار بالتنفس دون أي مشكلة، في حين يؤكد الرجل أنه لا يشعر بالقلق حول فعالية هذه الكمامة لأنه يلتزم بقواعد التباعد الاجتماعي والوقاية من فيروس كورونا.

 

 

 

أما عن سعر الكمامة الذهبية فيتجاوز الـ4 آلاف دولار، في حين احتاج الصائغ إلى أسبوع كامل من العمل لصناعة الكمامة بهذا الشكل وعلى الرغم من ارتفاع سعر الكمامة الذهبية إلا أن شانكار كورادا أعلن أنه على استعداد تام لصناعة كمامة أخرى من الذهب لأي فرد من أفراد عائلته.

 

 

 


وأضاف الرجل الهندي أن عائلته معروف عنها الاهتمام الشديد بالمشغولات الذهبية حيث يشتريها رجال العائلة منذ زمن حتى أصبحت علامة مميزة لهم وجزء من إطلالاتهم إلا أن صنع كمامة من الذهب هو أمر جديد جذب إليه اهتمام سكان القرية ووسائل الإعلام في الهند وحول العالم على حد وصفه.

سمات :
أضف تعليقا