مكياج لاخفاء كدمات تحت العين بعد عمليات التجميل

في بعض الاحيان قد تتعرض المرأة لبعض الكدمات التي تترك اثرها تحت العين نتيجة قيامها بعملية تجميل في الانف او حقن خديها بالبوتكس والفيلر، او تعرضها لحادث ارتطام طارىْ الامر الذي يؤدي الى تلون بشرتها باللون الازرق تحت منطقة العينين. للتخلص من هذه المشكلة اليك  طريقة تطبيق مكياج من انستقرام لاخفاء آثار الكدمات بسرعة.

مكياج البشرة لاخفاء كدمات تحت العين الزرقاء:

بحسب الفيديو المرفق من انستقرام قامت المدونة بتحضير البشرة قبل تطبيق المكياج باستخدام التونيك على البشرة ومن ثم الكريم المائي والبرايمر.
 

 

اقرئي أيضاً: مكياج خطوة خطوة لاخفاء الهالات السوداء على البشرة السمراء

 

بعد ذلك عمدت المدونة الى تطبيق مصحح لون للبشرة  بلون بيج بدرجة متوسطة قريب جدا من لون بشرتك بواسطة الفرشاة ولا تنسي تطبيقه تحت العينين الاولى والثانية بشكل متساوِ.

الخطوة التالية لاخفاء آثار الكدمات تحت العين تكمن في تطبيق الكونسيلر تحت العين باللون الاصفر وتوزيعه بواسطة اسفنجة بيوتي بلندر عن طريق التربيت حتى لا تمتص الاسفنجة المستحضر.

اقرئي أيضاً: وصفة مكسيكية من تاليا: قناع الخيار لعيونك وفيديو مكياج لاخفاء الهالات

ثم قامت المدونة بتوزيع كريم الاساس على كامل البشرة لتأمين تغطية كاملة لجميع شوائب البشرة وتوحيد لونها واخفاء كل العيوب.

الان جاء دور الهايلايتر باللون الفاتح قومي بتطبيق تحت العينين بطريقة عامودية ولا تنسي عظمة الانف الوسطى والمنطقة فوق الفم وفي وسط الذقن وبين الحاجبين ومرة أخرى قومي بتوزيع المستحضر باستخدام اسفنجة البيوتي بلندر عن طريق التربيت.

 

قومي بتطبيق الكونتور الكريمي للبشرة بواسطة الفرشاة على جانبي الخدين والانف بعدها ضعي البودرة الحرة المثبتة بصيغتها الناشفة مع التركيز على المنطقة تحت العينين.

لمنح البشرة اطلالة موردة طبقي البلاشر باللون الوردي الناعم على الخدين والقليل من الهايلايتر البرونزي في منطقة الجفن تحت الحاجبين.

وانهي الطلة بتحديد الشفاه بكونتور باللون البني واحمر شفاه غلوسي باللون البني المحمر.

نصائح مهمة  لتطبيق كونسيلر لاخفاء عيوب البشرة:

  • يأتي خافي العيوب او الكونسيلر بثلاثة ألوان أساسية هي: الأخضر والأصفر والبنفسجي، وما عليك سوى بتحديد لون العيب في بشرتك وإختيار خافي العيوب باللون المحايد.

- الأخضر: يستعمل لإخفاء الدرجات الحمراء والوردية من عيوب الوجه، كالبقع والبثور الحمراء.
- الأصفر: يستعمل لاخفاء الكدمات الزرقاء والهالات الزرقاء حول العينين والدرجات الخفيفة من الأحمر.
- البنفسجي: يستعمل لاخفاء العيوب التي تميل الى اللّون الأصفر مثل شحوب البشرة والكدمات الصفراء وأيضًا الهالات الغامقة جدا تحت العينين والبقع الغامقة على البشرة البرونزية.

  •  الكونسيلر الأصفر استخدميه لتغطية الكدمات ومنطقة تحت العين وأي منطقة حمراء خفيفة في الوجه، وكذلك لتغطية الوحمة أما الأورجواني بدرجاته يستخدم في تسوية عيوب البشرة الشاحبة المصفرة والكدمات والخدوش ذات اللون الأصفر وكذلك الهالة الغامقة تحت العين والآثار الغامقة في البشرة المائلة للّون البرونزي.
  •  اذا كنت ذات بشرة سمراء أو حنطية، احرصي على استخدام خافي العيوب باللون البنفسجي لإخفاء العيوب والكدمات المائلة إلى اللون الأحمر على البشرة.
  •  استخدمي كمية قليلة من الكونسيلر واستعيني بأطراف الأصابع بدلاً من الإسفنجة لأنها تمتصّ جزءاً من الكونسيلر.
  •      ثم طبقي خطوات المكياج الأخرى تماما كالمعتاد.
  •  اختارى درجة كريم أساس غامقة لتحصلي على درجة عالية من الإخفاء وافرديها على وجهك بالكامل ولا تركزي على مكان الكدمة فقط حتى تحافظي على توحيد اللون بشكل جيد.
  •  ضعي بودرة الوجه المعتادة مستخدمة قطعة اسفنج ووزعي على الوجه .

شاهدي بالفيديو طريقة تطبيق مكياج لاخفاء آثار الكدمات بسرعة:

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

(@amanda_kokoeva) on

أضف تعليقا