وصفة مكسيكية من تاليا: قناع الخيار لعيونك وفيديو مكياج لاخفاء الهالات

تتمتع النجمة المكسيكية تاليا ببشرة صافية خالية من اية شوائب، فهي على الرغم من تقدمها في السن ليدها نظام عناية بالبشرة خاص ووصفات طبيعية تحمي بشرتها من علامات التقدم في السن مثل التجاعيد والهالات السوداء وانتفاخ تحت العين. فما هو سرها؟ وكيف تحافظ على جمال بشرتها؟

اليك في ما يلي وصفات خاصة لعلاج الهالات السوداء تعتمدها النجمة المكسيكية تاليا وتحميها من انتفاخ العين ايضاً:

 

الخيار

يعد نبات ذو خصائص مبرِّدة، يُستخدم كدواء قابض. تقوم تاليا بوضع شريحتين منه على عينيها، وهو يحتوي على العديد من المكونات الضرورية والهامة لنضارة وصحة البشرة، كما أنه  يُفيد في إخفاء مظاهر الإجهاد على الوجه المتعب والشاحب.

يمكنك وضع شرائح من الخيار المثلج على عينيك وتركه لعشر دقائق على الأقل وسينتهي الانتفاخ في الحال. فالخيار غني بالمياه وعند تبريده يساعد العين على انقباض الأوعية الدموية ويعالج انتفاخ العينين بشكل فوري؛ لاحتوائه على  حمض الاسكوربيك والكافيين التي تقلل من احتباس الماء، والذي بدوره يقلل من التورم والانتفاخ حول العينين. ومن المناسب جداً أن تطبقي هذه الوصفة أثناء الاسترخاء.

واظبي على عمل كمادات من شرائح الخيار الطازج للعينين يومياً ولمدة أسبوع وستحصلين على النتيجة المرجوة.

ماسك لعلاج الهالات السوداء من تاليا

قناع الخيار والعسل

المكوّنات: خيارة متوسّطة الحجم، مقشّرة ومقطّعة إلى أجزاء، وملعقتان صغيرتان من العسل.

طريقة التحضير: اهرسي الخيار في الخلاط، ثمّ ضعي مصفاة، وفوقها قماش رقيق، على وعاء من الزجاج أو كوب قياس. صبّي معجون الخيار من خلال المصفاة واتركيه لمدّة 15 دقيقة، لينزل العصير في الوعاء. بعدها، انقلي العصير إلى زجاجة نظيفة وأضيفي إليه العسل. للاستخدام، هزّي الزجاجة وشبّعي قطعة من القطن بالمحلول. امسحي به الوجه والعنق والصدر صباحاً ومساءً، واتركيه حوالي 3 إلى 4 دقائق ليجفّ. خزّنيه مغطّى في الثلاجة لمدّة تصل إلى أسبوع. تكفي هذه الكمّية لحوالي 1/2 كوب.

وهذا فيديو لماسك خارق لازالة الهالات السوداء

 

واليك طريقة اخفاء الهالات السوداء بالمكياج بالفيديو

أضف تعليقا