حيل مكياج لاخفاء سنوات العمر على طريقة النجمات

ما من امرأة على وجه الأرض تقدّم بها العمر ترغب بأن تظهر على وجهها أيّ علامات تدلّ على ذلك مهما كانت بسيطة. هذه بعض الحيل في المكياج من شأنها أن تختزل العديد من السنوات:

1.وجنتان ورديّتان
خبيرة التجميل وتصحيح شكل الحواجب Kelley Baker تقترح على النساء بعد سنّ الأربعين بلاشر بلون ورديّ فاتح أو خوخيّ هادىء على تفاحتيّ الوجنتين ليبدو الوجه ممتلئاً، محذّرة من المبالغة في توزيع كميّات كثيفة منه، فالقليل منه يظهركِ أجمل.

 

اقرئي أيضًا : نجمات هوليوود بين الأمس واليوم! 



2.الهايلايتر
لا تغفلي خطوة الهايلايتر، والدليل تألّق اللّون البرزنزيّ على بشرة Elizabeth Banks رغم سنّها المتقدّم والذي محا العديد من السنوات عن بشرتها. فمن الخطوات التي يحرص عليها خبراء التجميل الذين يشرفون على ماكياج النجمات قبيل إطلالاتهنّ على البساط الأحمر نثر القليل من الهايلايتر على عظمتيّ الوجنتين والصدغين لمنح البشرة مظهراً شبابيّاً ومشرقاً.

3.الحواجب الممتلئة
الحواجب الممتلئة بأسلوب لائق وغير مبالغ به يمكنها محو ما خلّفته السنوات على البشرة والتخفيف من حدّة ملامح الوجه. ولتكون طبيعيّة المظهر، يفضّل عدم تشذيبها من الأعلى والإبقاء على الشعيرات طويلة بعض الشيء كي يتمّ تسريحها إلى الأعلى بفرشاة صغيرة لتكون خارجة عن حدود الحواجب بأسلوب عفويّ وطبيعيّ.

شاهدي أيضًا : 



4.ملمّع الشفاه
تمرير القليل من ملمّع الشفاه الشفّاف يمكن أن يجعل الشفاه تبدو أكثر امتلاءً، أو تلوينها بلون فاتح جدّاً تماماً كالنجمة Gwyneth Paltrow.

5.الرموش الطويلة
تبقى الرموش الطويلة مطلب النساء من كافّة الأعمار وصيحة جميع المواسم، تمنح اتّساعاً للعين. وزّعي الماسكارا التي تمنح الطول والكثافة معاً للرموش أو اختبري الرموش الاصطناعيّة على الخطّ العلويّ منها كالنجمة Kerry Washington .

أضف تعليقا