اختبار تحليل شخصية: ما ترينه أولاً في هذا الرسم يكشف إن كنت زوجة نكدية؟

تساعد بعض الرسوم متعددة التفسيرات على كشف الكثير من الأسرار عن الشخصية أو الحياة الخاصة أو المهنة أو المصير. ويمكن هذا الاختبار أن يشير إلى أي نوع من الزوجات تنتمي المرأة التي تخوضه: هل هي زوجة نكدة أم لا بنظر زوجها.   

 

وجه الرجل


إذا رأيت وجه الرجل أولاً، فهذا يدل على أنّك لا تدققين في التفاصيل. ويشير إلى أنّك لا تطرحين على زوجك الكثير من الاسئلة بشأن علاقاته وتحركاته ونظراته وكلامه. إذاً هو يرى أنّك تشعرينه بالارتياح، بل تساعدينه على التخلص من الشعور بالتوتر والضغط النفسي. ولهذا تأكدي أنه لا يقول إنّك "نكدة".  

 

اقرئي أيضاً: اختبار تحليل شخصية: ما ترينه في هذا الرسم أولاً يكشف صفتك الحسنة التي يستغلها الآخرون

 

المرأة والرجل والستائر والقناطر


إذا رأيت هذه الأجزاء من الرسم أولاً، فهذا يعني أنّك تحبين الحياة الاجتماعية إلى حدّ كبير، على عكس زوجك الذي يفضل العزلة أحياناً. لذا قد تنشأ بينكما الخلافات كلما أردت زيارة بعض الأقرباء أو الأصدقاء. ولهذا يقول أحياناً إنك "نكدة" ومثيرة للمتاعب. إذاً حاولي تحقيق التوزان بين شخصيتيكما، فلا ترغميه على القيام بالزيارات أو بالنشاطات المشتركة مع أشخاص آخرين بشكل منتظم، بل دعي هذا يتم بين الحين والآخر ومن دون أن يشعره بالضغط النفسي.


الطاولة والكتاب والشموع والصدفة


في حال رأيت هذه الأشياء أولاً، فأنت امرأة تميل إلى المثالية. ولهذا تحرصين على إتمام كل الأمور على أكمل وجه. وبذلك لا تسمحين باتساخ أي مكان قمت بتنظيفه أو بأن يخالف أي من أفراد أسرتك نظاماً قمت بوضعه بنفسك. فهم يحتاجون إلى التنفس والاسترخاء أثناء وجودهم داخل المنزل. كما أن مقاليتك تدفع زوجك إلى الشعور بالاستياء. هو لا يقول إنّك "نكدة" لكنه يريد فقط عدم الشعور بالتوتر أثناء وجوده إلى جانبك.

أضف تعليقا