توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر يوليو 2020

تنشر الإعلامية وعالمة الفلك ماغي فرح مع بداية كل شهر توقعاتها للأبراج للعام 2020، كما اعتدنا على متابعتها منذ بداية هذه السنة. ولمعرفة ماذا يحمله هذا الشهر من توقعات للأبراج على جميع الأصعدة،  وهل سيكون الحظ حليفاً للأبراج في هذا الشهر؟! اكتشفوا المزيد حول توقعات ماغي فرح لشهر يوليو 2020 في الآتي:

 

توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر تموز/ يوليو 2020

 

توقعات ماغي فرح

توقعات ماغي فرح لبرج الحمل:

توقعات ماغي فرح

تشهد تغييرات كثيرة هذا الشهر، وتعديلات تحصل في شركة تعمل بها، هذا الشهر في السنة مميز بالنسبة لك لأن كوكب مارس سيدخل برجك.
أنت على مفترق طريق، ما يحصل معك هذا الشهر سيكون مهمًا جدًا وسيشكل إنطلاقة جديدة في حياتك، بعض القرارات ستثير بلبلة بترتيبات المؤسسة التي تنتمي إليها.
تشير الأفلاك إلى مسألة عائلية تستوجب الإهتمام والمراجعة وترهق أعصابك. كوكب مارس في برجك يجعلك أكثر حيوية ونشاط دون أي شك. عودة ساتورن يولد إحتكاكات بإتصالاتك وعلاقاتك، وميركور في برج السرطان يجعل نقاشاتك معقدة.

 

توقعات ماغي فرح لبرج الثور:

توقعات ماغي فرح

يسجل هذا الشهر بداية جديدة ودورة تجددية في حياتك، وإندفاعك يكون أقل هذا الشهر وتميل إلى السلبية. ساتورن يكف عن مخاصمتك، وتعاود السيطرة على شؤونك الحياتية، وترتفع معنوياتك. أعمالك تسير نحو بعض التقويم وتشعر بولادة دورة جديدة، والحظ يرافق كل الخطوات التي تقوم بها. يأتيك دعمًا مهمًا جدًا، وتنفذ بعض الأعمال بالوقت المناسب وتشهد على مسيرة جديدة في حياتك. تضع نصب عينيك بعض الأهداف التي تسير نحوها بثبات، وتتبدل أوضاع بعض المؤسسات التي تنتمي إليها

 

توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء:

توقعات ماغي فرح

هناك نجاحات كبيرة هذا الشهر، الكواكب في برجك تكف عن التراجع، وهناك تجديد في حياتك ومشاريع كثيرة قد تتراكم لكنك ستنجزها بنجاح.
هذا الشهر تُمسك بكل مقومات الإنتصارات وتحقق كل أحلامك. مارس في برج الحمل يفتح لك عددًا من الأبواب الجديدة لك. هذا الشهر يحفزك للعمل بثقة عالية، وتشعر أن الأمور أصبحت أفضل من السابق. الكسوف يتحدث عن إستثمارات وعمليات مالية واعدة، تفكر بمشروع حضرت له طويلًا وحان وقت التنفيذ.


توقعات ماغي فرح لبرج السرطان:

توقعات ماغي فرح

عنوان هذا الشهر: الجبهات تشتعل، وتدخل دورة فلكية من التحديات والعمل المتراكم. تلفت الأنظار في هذا الشهر، وتصر على مواصلة الجهود للإنتصار على كل السلبيات، وينصحك الفلك بالليونة والهدوء والتروي والصبر.
من واجبك حماية كل المواقع والمكاسب دون تسلط، لذا خفف من الإنفعال خاصة اذا واجهت بعض المشاكل. اذا أردت القيام بمبادرة فافعلها في النصف الثاني من الشهر، هناك أمل جديد في حياتك بدءً من نصف الثاني من تموز. تتخاصم مع إحدى الجهات بسبب شؤون مالية

 

توقعات ماغي فرح لبرج الأسد:

توقعات ماغي فرح


خبر جيد جدًا مارس يصبح حليفك هذا الشهر وساتورن يكف عن ازعاجك.هذا الشهر يزيد من قدراتك الفكرية والجسدية، وهناك تطور كبير كنت تحلم به. مارس يبشرك بجديد، وساتورن يشكّل حلول لمشكلة أو لإنهاء علاقة دقيقة بالعمل. تتحلى بجديد وتتخلى عن كل ما يزعجك، وربما تحصل على مبلغ من المال، وتعرف ربحًا مفاجئًا في بعض الأحيان.
تقدم على نشاطات تجلب لك الرضا بالنفس، وتقدم على سفر أو تغير مكان إقامتك.

 

توقعات ماغي فرح لبرج العذراء:

توقعات ماغي فرح

المناوشات تخف وتيرتها هذا الشهر، تدخل فترة فلكية أكثر إيجابية من السابق، وتنطلق نحو نشاطات مميزة بحفاوة وحماسة كبيرة وإقبال. تغيير بالسلوك أو العمل أو بطريقة التنظيم، تقوم بمساعي غير تقليدية، وتتوصل لنتائج سعيدة جدًا على أثر إتصالات مع الخارج أو مع بعض الجهات الفاعلة.
ولّى زمن المواجهات العميقة والقلق، وتدخل شهرًا من الآفاق الواعدة، وتكون الإتصالات مزدهرة على كل الأصعدة، تنتهي من الخلافات الماضية بمساعدة البعض.

 

توقعات ماغي فرح لبرج الميزان:

توقعات ماغي فرح

تدخل شهرًا صعبًا وتتعامل معه مع نزاعات كثيرة ومعقدة جدًا، حاذر من مأزق، الطوالع الفلكية قاسية جدًا وفيها الكثير من الخلافات العائلية والمهنية.
تشعر أن الأحداث تتخطاك هذا الشهر، أنت قادر على تخطي الضيق والإنزعاجات، وأن تحمي ممتلكاتك. يؤخذ عليك التكبر في حين تعيش بعض القلق وتحاول أن تخفيه بطريقة إستفزازية، وتواجهك أحداث لم تتوقعها، تعاني من مقرب يظهر لك العداء ويولد لك الضغوطات.
الشؤون الاجتماعية أفضل بكثير، تعقد صلة جديدة وعلاقات مميزة.

 

توقعات ماغي فرح لبرج العقرب:

توقعات ماغي فرح


تطرق أبوابًا جديدة وتقوم بنشاطات متنوعة، أنت بحاجة للتغيير. مارس يحثك على العمل ويعطيك النشاط، تكتشف هدا الشهر الجديد، وتواجه كل من يحاول عرقلتك، وتقرر أن تغير النمط أو تقفل الباب. تبدي إستياء من بعض الأمور أو من شخص نمطه بطيء، وتعلن حالة الطوارىء. هذا الشهر يجعلك مقبلًا على تحديات ومنافسة وتتحرك لكسب التأييد، ويمكن فتح الأبواب المغلقة في بعض الأحيان.

 

توقعات ماغي فرح لبرج القوس:

توقعات ماغي فرح


تعاود السيطرة على الأمور وتستعيد عافيتك،  فترة جيدة هذا الشهر بعد فترة من الإرباكات والتعقيدات، تتكلل جهودك بالنجاح، وتتوصل إلى ما ترغب به على الصعيدين المهني والمادي.
الكواكب تنظم أوضاعك المالية وتتحرك بكل الاتجاهات لمعالجة كل شيء، يرتاح البال وتهدأ الأحوال. مارس يغمرك بكرمه وعطاءاته، ودخول مارس إلى الحمل يزودك بحيوية مضاعفة، و يغمرك مارس بالجرأة والشجاعة. تحقق النجاحات الكبيرة وروح المغامرة تتعزز.

 

توقعات ماغي فرح لبرج الجدي:

توقعات ماغي فرح


رسائل الفلك قاسية هذا الشهر وستعاني، مشاريعك ستراوح مكانها، وأوضاعك تصادف بعض المعوقات. هناك تصعيد لبعض المسائل التي لا تتوافق مع تطلعاتك، وتصطدم ببعض المراجع وتضطر لإعتماد الصبر. تحذرك الأفلاك من بعض التصرفات النابية وتنصحك بالتروي، الكواكب في برجك بحالة تنافر. مع عودة ساتور إلى برجك تضطر إلى إحداث بعض التصحيحات، وتعيد النظر ببعض الإجراءات أو القناعات، لا تستخدم المواجهة بتحدي الأخصام.

 

توقعات ماغي فرح لبرج الدلو:

توقعات ماغي فرح


تزول كل الهواجس وتعود لقواعدك سالم، كوكب ساتورن يترك برجك في أول الشهر. التفاؤل يسيطر عليك وعلى أعصابك وإنفعالاتك أكثر من السابق، وكوكب مارس في الحمل يزودك بطاقة مضاعفة لبلوغ الأهداف.
تخوض مجالات عدة في العمل، وتتواصل مع بعض الأطراف القادرة على مساعدتك، وقد تتحمل مسؤولية جديدة في عملك أو مشروع مالي.
يساعدك الإصرار على كسب معاركك مهما كانت الصعوبات، وتبدو مستعدًا لدفع النفقات أيضًا، في الجو دراسة لميزانية ولتمويل، لأجل وضع الأسس استعدادًا للإنطلاق.

 

توقعات ماغي فرح لبرج الحوت:

توقعات ماغي فرح

هذا الشهر عاصف بالتناقدات، لا شك أن الأجواء العامة تؤثر عليك جدًا خاصة اذا كنت تعمل في الشأن العام. وجود كوكب مارس في برج الحمل ربما يثير أجواء من التنافر والعقد والمصاعب، وهذا الشهر ستكون حذرًا من كل شيء. الكواكب تنصحك بعدم التورط بأي مجال أو التعبير عن نفسك في بعض الأوساط، الحذر ضروري، ولا تعطي ثقة لبعض الناس ولا تتحدث بصورة واضحة عن أفكارك، عند تحرك بعض الكواكب إحفظ نفسك.
التلاقي الفلكي في الجدي يعني أجواء معقدة عامة، وإنقلابات في الأجواء، يدعمك كوكب ماركور الذي يلطف الأجواء ويدعيك للتفاوض، وتكلفك بعض المراجع بالتواصل بين جهتين.


اقرئي أيضاً:

توقعات ماغي فرح للأبراج في شهر يوليو/تموز 2020 على الصعيد العائلي

تنبؤات العجوز الكفيفة "فانغا" التي أذهلت العالم هل ستصدق توقعاتها الصادمة للأعوام المقبلة؟

توقعات ماغي فرح عالمياً للأشهر الأخيرة من العام 2020

 

أضف تعليقا