توقعات ماغي فرح للأبراج في شهر يوليو/تموز 2020 على الصعيد العائلي

ماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك، وما الذي يحمله شهر يوليو/تموز 2020 من مفاجآت وأحداث وأفراح ونجاحات على الصعيد الصعيد العائلي والشخصي لجميع الأبراج؟ تساؤلات تجيب عنها توقعات عالمة الفلك وخبيرة الأبراج ماغي فرح.

 

توقعات ماغي فرح للأبراج في شهر يوليو/تموز 2020 على الصعيد العائلي والشخصي

 

توقعات ماغي فرح لبرج الحمل في شهر يوليو2020 على الصعيد العائلي والشخصي

توقعات ماغي فرح للأبراج

الشهر هذا بشكل عام جيد ويحمل الكثير من الدعم الذي سيمكنه من تحقيق ما يريده تحقيقه. كما أن مستويات الطاقة والحماسة ستكون في ذروتها وستخدم أيضاً ما يسعى إليه، حركة الكواكب لن تثير ما هو سلبي، وبالتالي الشهر برمته سيكون أبعد ما يكون عن العقبات والمشاكل.

 

توقعات ماغي فرح لبرج الثور في شهر يوليو2020 على الصعيد العائلي والشخصي

توقعات ماغي فرح للأبراج

خلال شهر يوليو/ تموز نبتون سيكون بوضعية ٩٠ درجة مع المريخ، ورغم أن الوضعية هذه ستجعل مستويات الطاقة في أعلى مستوياتها ولكنها أيضاً قد توجه هذه الطاقة بإتجاهات خاطئة، أي أن الثور سيجد نفسه يسعى ويتقدم في مجالات مختلفة كلياً، عن تلك التي كان يسعى للتقدم فيها خلال الفترات الماضية، والخطير في الموضوع هنا هو أن المجالات هذه خاطئة ولا تناسب الثور على الإطلاق.
الحذر ضروري جداً خلال هذه المرحلة ويجب التفكير عشرات المرات قبل حسم أي قرار كان.

 

توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء في شهر يوليو2020 على الصعيد العائلي والشخصي

توقعات ماغي فرح للأبراج


سيعيش الجوزاء بتأثير من بلوتو شهراً تتغلب فيه المشاعر على العقلانية والمنطق، سيكون هناك إختبار للقناعات والمبادئ، ولكن ليس بالضرورة النظر لما يحصل بشكل سلبي، وذلك لأن الإختبار هذا قد يسفر عما هو إيجابي، بلوتو سيساعد الجوزاء على إكتشاف مشاعره وكل من فينوس وعطارد سيجعلان الأمور تبدو أكثر عدلاً، وهذا سيساعد الذين ينتمون الى برج الجوزاء على النظر إلى المستقبل بشكل أكثر إيجابية.

 

توقعات ماغي فرح لبرج السرطان في شهر يوليو2020 على الصعيد العائلي والشخصي

توقعات ماغي فرح للأبراج

الشمس ستكون في برج السرطان خلال الشهر هذا، وبالتالي الطاقة ستكون في ذروتها، سيكون هناك الإيجابية التي ستمكنه من مواجهة كل ما قد تضعه الحياة في طريقه، ولكن الخبر الجيد هو أن العقبات والمشاكل في هذا الشهر ستكون في حدها الأدنى، وذلك لأنه لا يوجد حركة كواكب يمكنها أن تعكر صفو الإيجابية.

 

توقعات ماغي فرح لبرج الأسد في شهر يوليو2020 على الصعيد العائلي والشخصي

توقعات ماغي فرح للأبراج

أورانوس ونبتون سيشكلان زواية ١٨٠ مع برج الأسد، وهذا ما سيؤدي الى الكثير من الأحداث غير المتوقعة والتجارب، خلال الفترة هذه ستأتي بمختلف الأشكال والألوان، ورغم كل الأمور غير المتوقعة، ولكن الفترة هذه مثالية من أجل إستغلال الفرص التي ستفرض نفسها، وبتأثير من بلوتو وساتورن سيجد الأسد نفسه يختبر المشاعر بشكل أقوى من أي وقت مضى، وهذا ما قد يجعله عاطفياً خلافاً لعادته وبالتالي هناك حاجة ماسة لأن يتم تحكيم العقل والمنطق خلال هذه الفترة.

 

توقعات ماغي فرح لبرج العذراء في شهر يوليو2020 على الصعيد العائلي والشخصي

توقعات ماغي فرح للأبراج


الشهر هذا سيحفل بالتناقضات، فمن جهة هناك الإستقلالية والإهتمامات الشخصية التي ستكون في ذروتها، مقابل المسؤوليات والإهتمامات الإجتماعية التي ستفرض نفسها، والتي تتطلب وقت وإهتمام العذراء، بعض المشاكل القديمة ستعود لتفرض نفسها، والتي هذه المرة ستتطلب حلولاً فورية وجذرية، النجاح خلال الشهر هذا يعتمد على قدرة العذراء على تلبية حاجات المواقف المتناقضة بشكل متوازن.

 

توقعات ماغي فرح لبرج الميزان في شهر يوليو2020 على الصعيد العائلي والشخصي

توقعات ماغي فرح للأبراج


التناغم في العلاقات العائلية سيكون هاماً جداً، وبالتالي سيتم منح هذه الجزئية أيضاً الوقت والإهتمام. ستتأثر شخصية الميزان بموقع جوبيتر بالإضافة الى كسوف القمر الذي سيحدث في الخامس من هذا الشهر، وكلاهما يؤشران إلى تغييرات أساسية، وقد يكون هناك بعض الإضطرابات ولكن النتيجة بشكل عام ستكون جيدة.

 

توقعات ماغي فرح لبرج العقرب في شهر يوليو2020 على الصعيد العائلي والشخصي

توقعات ماغي فرح للأبراج

خلال الشهر هذا أيضاً العقرب عليه الإعتماد على الآخرين في حال كان يسعى الى تحقيق أهدافه، ورغم أن المريخ سيجعله أكثر عدائية، ولكن الوقت هذا غير مناسب من أجل السماح للنفس بالتصرف بهذه الطريقة، وذلك لأن الوضع دقيق للغاية.

 

توقعات ماغي فرح لبرج القوس في شهر يوليو2020 على الصعيد العائلي والشخصي

توقعات ماغي فرح للأبراج

سيحصل القوس على فرصة من أجل التخلص من الخصال السيئة، وبالتالي تحسين نمط حياته ونوعيتها، جوبيتر بدوره سيساعد على تحقيق هذا الهدف من خلال طاقته، التي ستساعد على القيام بمراجعة للذات، سيكون هناك إهتمام كبير بالجوانب النفسية التي من شأنها أن تساعد القوس على تحقيق السعادة والرضا.

 

توقعات ماغي فرح لبرج الجدي في شهر يوليو2020 على الصعيد العائلي والشخصي

توقعات ماغي فرح للأبراج

يحمل هذا الشهر تغييرات جذرية ستبدل حياة الجدي، هذه التبدلات ستفرض نفسها بسبب خسوف القمر الذي سيحدث في الخامس من يوليو/ تموز وحركة كوكب جوبيتر.
شخصية الجدي ستشهد على تبدلات وتغيرات أساسية بعضها دائم والبعض الآخر مؤقت.

 

توقعات ماغي فرح لبرج الدلو في شهر يوليو2020 على الصعيد العائلي والشخصي

توقعات ماغي فرح للأبراج

التوقعات تشير الى شهر رائع فيه الكثير من المفاجآت الجميلة، رغم خسوف القمر في الخامس منه، الكثير من المشاكل ستفرض نفسها ولكن الدلو ولحسن الحظ سيعرف كيف يتعامل معها ويجد الحلول لها.
يمكن للدلو التطلع الى فترة مريحة فيها النجاحات بعد فترة قاسية جداً جعلته يشعر بالإحباط خلال الأشهر الماضية.

 

توقعات ماغي فرح لبرج الحوت في شهر يوليو2020 على الصعيد العائلي والشخصي

توقعات ماغي فرح للأبراج

خسوف القمر في الخامس من الشهر هذا بالإضافة الى الطاقة الإيجابية لجوبيتر ستوفر الحظ الجيد للحوت، الخسوف سيؤدي الى إبراز الخلل في شبكة المعارف وهذا ما سيساعده على إعادة ترتيب أوضاعه، وبالتالي الصداقات التي لا فائدة منها والعلاقات السامة في حياته سيتم التخلص منها.

اقرئي أيضاً:

هذه هي الابراج الأكثر جمالاً !

توقعات الابراج المالية لما تبقى من العام 2020

هذه الابراج هي الاكثر حظاً للعام 2020!

 

أضف تعليقا