فساتين سهرة لبنانية بألوان الباستيل أختاريها بحسب جسمك لسهرة رأس السنة 2018

  • أنها الألوان التي تفقد كل إمرأة أي مقاومة أمام نعومتها ورقتها، بألوان الباستيل برع أشهر المصممون اللبنانيون في إبتكار تشكيلة فاخرة من أجمل الفساتين والتي جمعناها لكِ من مجموعات كوتور خريف 2017، مع نصائح لتختاري الموديل الذي يناسب قوامك لإطلالة تخطف الأنفاس في إحتفالات العام الجديد.

    - الفساتين المصممة بتنانير واسعة ستضمن لكِ إخفاء منطقة الأرداف والأفخاذ الممتلئة، وقد رصدناها لكِ في مجموعات زياد نكد Ziad Nakad، إيلي صعب Elie Saab، وطوني ورد Tony Ward، وذلك الأخير تميز تصميمه بالطبقة الأشبه بالشال التي تغطي الصدر والأكتاف وهى تناسب صاحبات الأكتاف الكنزة.

    اقرئي أيضًا : فساتين سهرة موضة خريف 2017 تخفي البطن البارز لإحتفالات العام الجديد

    - وللسيدة القصيرة نرشح الفساتين المعانقة للقوام بقصة حورية البحر لما تملكه من تأثير يمنح القوام مظهراً أكثر طولاً، وتجدينها لدى طوني ورد Tony Ward، وباسيل سودا Basil Soda.

    - الفساتين المصممة بياقة V neck من باسيل سودا Basil Soda، إيلي صعب Elie Saab، وزهير مراد Zuhair Murad أختاريها في حال كنت تملكين قوام على شكل التفاحة أو المثلث المقلوب، فهذا التصميم كفيل بتشتيت النظر بعيداً عن الأكتاف، الصدر والبطن الممتلئ كما أنها ستزيد من طول الجزء العلوي من جسمك.

    اقرئي أيضًا : فساتين سهرة من مجموعات كروز 2018

    - تصميم زياد نكد Ziad Nakad المزدان بالريش تفاديه في حال كنتِ ممتلئة الأفخاذ، أيضاً التفاصيل المزدحمة التي تميزه يمكن أن تزيد من قصر قامتك، لذا نرشحه للطويلات النحيفات.

    أضف تعليقا