حزام الحبل آخر موضة 2020

في كل موسم تظهر العديد من الصيحات المميزة في الأحزمة، وفي موضة 2020 برزت صيحة أحزمة الحبل بقوة، والتي تتسم بتصميم جذاب وعصري.

 

اقرئي ايضا : تنسيق حزام rhinestone مع الملابس المختلفة بأناقة

 

حزام الحبل من ديور Dior

 

قدمت ماركة ديور حزام الحبل الطويل مع الفساتين الناعمة، وتزين الحزام باكسسوار معدني يحمل شعار العلامة CD، وارتدت العارضات الحزام بأكثر من لفّة.

 

 

 

 

حزام الحبل من ايزابيل مارنت Isabel Marant

 

أيضًا قدمت ماركة ايزابيل مارنت حزام الحبل الأنيق باللون البرتقالي، وتم ربطه بعقدة أمامية، حيث اعتمدته عارضة الأزياء جيجي حديد مع جمبسوت أبيض مزين بنقشات ملونة.

 

 

 

 

حزام الحبل من رولاند موريت Roland Mouret

 

وقدمت ماركة رولاند موريت Roland Mouret حزام الحبل بالعقد الأمامية، سواء باللون الأبيض أو البيج، حيث تم تنسيقه في إطلالات ناعمة.

 

 

 

 

حزام الحبل من Sacai

 

ارتدت عارضات Sacai حزام الحبل بألوان متناغمة مع الأزياء، فعلى سبيل المثال، اعتمدت العارضة حزام الحبل الأخضر مع أزياء باللون الأخضر الفاتح.

 

 

 

 

حزام الحبل من توري بورش Tory Burch

 

اعتمدت عارضات توري بورش حزام الحبل المزدوج مع الفساتين بتصاميم جذابة ولافتة للأنظار، واكتفت الماركة بعقدة واحدة من الأمام، ليتدلى الحزام طويلًا على الفستان، كما ارتدت بعض العارضات حزام آخر من القماش مع حزام الحبل.

 

 

 

 

حزام الحبل من فالنتينو Valentino

 

تألقت عارضات فالنتينو بإطلالات ناعمة باللون الأبيض مثل العروس، واكتملت إطلالاتهم بأحزمة الحبل باللون الأبيض مع العقدة الأمامية، ويتدلى الحزام بشراشيب تضيف لمسة جذابة وعصرية.

 

 

أضف تعليقا