أسبوع الكوتور: الحزام المعدني يضيف لمسة ساحرة للفساتين

مع كل فستان ترتدينه، تحتاجين إلى لمسة فاخرة من الذهب أو الفضّة، ولا يشترط أن تكون من المجوهرات، بل يمكن أن تعتمدي الحزام المعدني لنفس الغرض وفقاً لصيحات الموضة الرائجة.

بعدما طالعنا كثير من إطلالات العارضات خلال أسبوع الهوت كوتور لموسم خريف 2018، لاحظنا أن العديد من المصممين أبدعوا في تنسيق الأحزمة بالألوان المعدنية مع الفساتين، سواء بالذهبي أو الفضي، وهو التوجه الذي تحبه كثير من النجمات الشهيرات.

 


 

Ziad Nakad

 

ويتسم الحزام المعدني بأنه يحدد الخصر ويجعله أكثر لفتاً للأنظار، حيث يعكس ضوءاً على هذه المنطقة في الجسم، ولذلك يجب أن تعتمده من تتمتع بإنحناءات مثالية.

تعرفي على طرق تنسيق الحزام المعدني مع فساتين السهرة بوحي من عروض أسبوع الموضة الراقية لتجعليه قطعة أساسية في خزانتك هذا الموسم.

يمكن تنسيق الحزام المعدني مع فساتين بتنانير واسعة أو فساتين بقصّات عمودية Sheath، وخاصةً الفساتين ذات الألوان الداكنة أو الهادئة، ليضفي عليها حيوية وسحر خاص.

 


 

Elie Saab

 

ومن أبرز المصممين الذين قدموا الحزام المعدني في عروض أسبوع الموضة الراقية، المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab، والذي تفوق على نفسه مثل العادة في تقديم فساتين سهرة أخّاذة وناعمة في نفس الوقت.

وتنوعت موديلات الأحزمة في عرض أزياء إيلي صعب بين الرفيع والمتوسط السُمك، وقد إستخدم اللون الذهبي مع مختلف ألوان الفساتين مثل الفستان بظلال الأبيض والأسود والرمادي، الفستان الوردي والذهبي، الفستان النيود، والفستان الذي مزج بين عدة ألوان مثل الأخضر والذهبي والرمادي.

كذلك قدمت دار Galia Lahav الحزام المعدني الفضي بتصميم متوسط السُمك، وتم تنسيقه مع فساتين منقوشة بألوان فاتحة وداكنة، وقصّات واسعة.

أيضاً برز الحزام المتوسط باللون الفضي في عرض أزياء جيفنشي Givenchy وتصاميم راقية تليق بذوق المرأة العربية.

 


 

Givenchy

 

فيما قدمت ماركة ميو ميو Miu Miu الحزام الذهبي مع الأزياء الكاجوال.

وفي عرض أزياء زياد نكد Ziad Nakad ظهر الحزام الجلد باللون المعدني في إطلالة تأسر القلوب بتصميم عريض مع فستان سهرة منفوش ومزين بالريش.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات