الحزام العريض لأناقة آمنة هذا الموسم!

  • على الرغم من أنّ الأحزمة الرفيعة من أهمّ الأكسسوارات التي تعتمدها المرأة، إلّا أنّ خطوط الموضة هي التي تحدّد لها ماذا ستقتني كلّ موسم، وفي خريف وشتاء 2018، سوف تستبدلين سيّدتي أحزمتكِ التقليديّة بتصميم آخر يعود لنا من سنوات ماضية، وهو الحزام العريض.

    هذا الحزام مثاليّ لموسم الشتاء، حيث تستطيعين اعتماده بسهولة مع قطع الملابس المختلفة لديكِ، سواء سترات، معاطف أو فساتين شتوية، سيضفي لمسة مغايرة على ملابسكِ حتى وإنْ كانت غير جديدة.

    لارتداء الحزام عدّة ميزات، منها إبراز انحناءات الجسم، وهذا ما يفسّر اعتماد نجمات العالم الأحزمة العريضة، فهي سرّ من أسرار الأناقة والأنوثة.

    اقرئي أيضًا : الـ Ear Cuff صيحة الـ 2018

    طرق ارتداء الحزام العريض

    يمكن تنسيق الحزام العريض مع المعاطف الطويلة على طريقة إحدى عارضات Michael Kors التي تألّقت بمعطف Camel دون أكمام مع حزام أسود عريض، فبدت إطلالتها جذّابة وعصريّة.

    اعتماد الحزام العريض مع سترة رسميّة أو Blazer من شأنه أن يغيّر من الأسلوب التقليدّي لارتدائها، قد يتوافق معها في اللّون أو يختلف، كذلك يمكن اعتماده مع كنزة وسروال أو مع البدلة الرسميّة وترك الجاكيت مفتوحاً، أسوة بالإطلالة التي اختارها Oscar de la Renta لإحدى عارضاته، بزّة بلون ورديّ مع حزام فضيّ عريض.

    يتناسب الحزام العريض مع الفساتين الطويلة والقصيرة. يمكن اختيار فستان أو تنّورة Midi، مع Boot طويل وحزام، كعارضات دار Isabel Marant ، أو مع فساتين طويلة ناعمة مثلما ظهرت في عرض أزياء Nina Ricci.

    اقرئي أيضًا : حقيبة الظهر .. حقيبة لا تعترف بالقيود! 

    أيضاً الحزام مع الفستان مثاليّ في حالة ارتداء معطف قصير أو طويل مفتوح من الأمام، وكذلك السترات القصيرة سواء من الجلد أو الفرو على غرار عارضات Michael Kors.

    أمّا الحزام العريض مع السترات والكنزات الواسعة، سيمنحها شكلاً مختلفاً، كالكنزة السوداء الطويلة التي ارتدتها عارضة Antonio Berardi مع حزام عريض من اللّون نفسه. هو كذلك مناسب للسراويل المرتفعة الخصر، مع Top أو Pullover قصير، مثل بعض الإطلالات التي ظهرت بها عارضات أزياء Balmain لهذا الموسم.

    وحول موضة الأحزمة وتصاميمها لهذا الموسم، يتصدّر الحزام الجلديّ المقدّمة والمزوّد بأكسسوارات معدنيّة سواء الحلقات أو ما يعرف بالـ"إبزيم" أو الدوائر الصغيرة، كما أنّ المعدن الفضيّ هو الأبرز لهذا الموسم مع الأحزمة الجلديّة.

    اقرئي أيضًا : البوط الـ Slouch موضة خريف 2017 ونصائح للتأنق به

    أضف تعليقا