4 طرق مختلفة لارتداء اكسسوارات الحزام

فستان أو قميص خالٍ من أيّ قصّة، واسع، بسيط التصميم! إضافة بسيطة ستحدث تغييراً جذريّاً في هذه الإطلالة التقليديّة. حزام العقدة أو Knot Belt سيؤنّق ملابسكِ، سيحدّد خصركِ ويبرز قوامكِ.

إليكِ هذه النصائح لارتداء حزام العقدة Knot Belt وفقاً لصيحات الموضة في ربيع 2018:

مع الفساتين الواسعة
إذا اطّلعتِ على خطوط الموضة لفساتين ربيع 2018، ستجدين العديد من الموديلات الواسعة التي يمكن أن يضاف لها حزام العقدة معها، مثل الفساتين الملوّنة وذات الطبعات لدى Marc Jacobs وPhilosophy di Lorenzo Serafini.

اقرئي أيضًا : الحزام هو أكسسوارك في موسم الربيع

أيضاً يمكن تنسيق هذا الحزام مع الـ Jumpsuit لإطلالة نهاريّة لافتة، كالـ Jumpsuit الأبيض من Isabel Marant، والأخرى الملونة لدى دار Philosophy di Lorenzo Serafini.

مع السترات
استبدلي الحزام التقليديّ مع الأزياء الرسميّة بالحزام الذي يتم عقده Knot Belt لتبدو إطلالتكِ مواكبة للموضة، مثل أحزمة السترات في عروض أزياء Altuzarra و Andrew Gn. أحد الخيارات حزام طويل تنسدل أطرافه على الأزياء.

اقرئي أيضًا : في 2018 .. لا للحزام التقليديّ!

مع المعاطف الطويلة
تخلّي عن حلقة الحزام الخاصّة بالمعاطف واعقديه كـ Ribbon، مثل إطلالات عارضات Maison Margiela، وDries Van Noten.

الحزام بأكثر من لفّة
من الصيحات البارزة أيضاً أن يتمّ لفّ الحزام حول الخصر أكثر من مرّة ، سواء كان رفيعاً مثل حزام Marchesa أو عريضاً مثل أحزمة Philosophy di Lorenzo Serafini التي تنتهي بعقدة في نهايتها أو Ribbon.

اقرئي أيضًا : الحزام العريض لأناقة آمنة هذا الموسم!

وتعد الأحزمة المصنوعة من القماش هي الأنسب لهذه الصيحة، سواء بنفس لون الأزياء أو بلون مختلف ومتناغم معها، كما أن أحزمة الحبال تبدو عصرية وبسيطة في تصميمها، والتي قدمتها دار مارك جاكوبس Marc Jacobs باللون الأسود.

أضف تعليقا