هوت شورت نادين نجيم يشعل غضب جمهورها: «شورت ده ولا مايوه؟

  • شاركت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو إنستقرام بمجموعة من الصور ظهرت من خلالها وهي تقضي إجازة الصيف مع أسرتها بإحدى المناطق السياحية بلبنان.

     

     

    نادين نجيم بالهوت شورت

     

     

    وعلقت نادين نسيب نجيم على الصور التي ظهرت من خلالها وتغزلت في دولتها، وقالت «هيدا لبنان هيدي شلالات بعقلين... أجمل مناظر الطبيعة ببلدي الحبيب لبنان قررت هذه السنة أكتشف أنا وولادي جمال طبيعة لبنان بكل المناطق... لو ما في سفر بلبنان بتحس حالك سافرت الله يحمي بلدي وشعبه ويرجّع أيام العزّ لبلدنا والأمان لكل اللبنانيين ما نستأهل نعيش بفرح، ونتمتع ببلدنا من دون هم ومشاكل ونكد»، وتفاعل معها الكثيرون من محبيها الذين تمنوا لها إجازة سعيدة مع أسرتها. فيما انتقد البعض ملابسها الجريئة معلقاً هوت شورت ده ولا مايوه؟

    يشار إلى أن الفنانة نادين نسيب نجيم قد شاركت في إحدى حلقات برنامج أغلب السقا الذي كانت تقدمه الفنانة رزان مغربي خلال الموسم الرمضاني الماضي عبر شاشة إم بي سي وحققت حلقاتها نجاحاً كبيراً ونسب مشاهدة كبيرة بسبب جماهيريتها الكبيرة في الدول العربية، وأيضاً بسبب كاريزمتها الكبيرة التي كانت سبباً في نجاح الحلقة.

     

     

    نادين في الاجازة

    أضف تعليقا