مكياج نود من وحي نادين نجيم بمناسبة عيد ميلادها

تتميز النجمة نادين نجيم باطلالاتها اليوميه النهارية باعتمادها المكياج النود النهاري الذي يليق كثيراً ببشرتها السمراء، ان كنت من المعجبات بـالمكياج النود وتبحثين عن أسلوب مكياج ناعم يناسب اطالاتك النهارية في الجامعة أو في العمل، بدون أن تظهر البشرة مثقلة بالمساحيق والألوان، اتّجهي إلى المكياج النود الهادئ بألوان محايدة جدّاً تكاد لا تظهر، وهو أسلوب رائج جدّاً هذا الموسم ومفضّل لدى العديد من النجمات خصوصاً نادين نجيم التي تحرص على الابتعاد عن الألوان الصارخة والجريئة في النهار. بمناسبة عيد ميلاد نادين نجيم الذي يصادف في السابع من فبراير/ شباط إليك طريقة تطبيق المكياج النود من صفحة المدونة على انستقرام نتالي سلوم.

تابعي بالخطوات طريقة عمل المكياج النود على طريقة النجمة نادين نجيم:

أساسيات البشرة
الخطوة 1: طبقي برايمر من الزيت أو مرطب خفيف على البشرة من الجبين إلى الرقبة، فالبشرة المرطبة تجعل تطبيق المكياج موحدا.

الخطوة 2: طبقي كمية صغيرة من الفاونديشن المطابق للون البشرة بشكل جيد حتى أسفل ذقنك ووصولا الى منبت شعرك حتى لا تكون هناك خطوط مرئية أو تلون، وذلك باستخدام فرشاة بلاشر أو اسفنجة مكياج.
الخطوة 3:طبقي الكونسيلر افتح من لون البشرة لإخفاء أي عيوب، او بقع حب الشباب أو الهالات السوداء حول العينين والأنف. قومي بتطبيقه تحت العينين وعلى عظمة الانف وفوي وسط الذقن وفوق الفم  وقومي باستخدام فرشاة الكونسيلر لوضع طبقة رقيقة من الكريم ثم يمزج بلطف وبشكل خفيف حتى تتم تغطية المنطقة.
الخطوة 4:طبقي الكونتور الداكن على خط الشعر اعلى الجبين واسفل عظمة الخدين وعلى جانبي عظمة الانف وعلى خدود الفم.

الخطوة 5: قومي بتوزيع الكونسيلر والكونتور عن طريق التربيت بواسطة اسفنجة البيوتي بلندر.

الخطوة 6: إذا كان بشرتك تميل إلى الدهنية، فقومي باستخدم فرشاة لتطبيق بودرة حرة شفافة بخفة مع تثبيت الكونسيلر والفاونديشن.

الخطوة 7: طبقي البلاشر باللون البرونزي.
الخطوة 8 : طبقي الهايلايتر على تفاحتي الخدين وعلى زاوية دمعة العين.

أساسيات مكياج العيون:

الخطوة1 : بفرشاة ظلال عيون يطبق الظل بلون رمادي غامق على أنحاء الجفون(من الداخل إلى الزوايا الخارجية) وإلى ثنية العين.
الخطوة 2: باستخدم قلم بني متوسط ​​اللون او اسود  يتم التنقيط بلطف بين الرموش، ورسم خط رفيع، لإعطاء الوهم بكون خط الرموش أكثر سمكا. كرري الامر على الرموش السفلىة من الزوايا الخارجية إلى منتصف خطوط الرموش السفلية.
الخطوة 3: بلون مطابق لشعر حاجب الشعر، انتقي تركيبة خاصة لملىء الحواجب من الحافة الداخلية من الحاجب إلى الطرف. ثم استخدام فرشاة الحاجب لمزج اللون بحيث تبدو كاملة ومحددة.
الخطوة 4: اعقصي رموشك بآلة عقص الرموش، ثم ضعي طبقتين او ثلاث من الماسكرا البنية الداكنة على الرموش العليا، وطبقة واحدة على السفلى.

الخطوة 5: حددي الشفاه بقلم ذي لون نود لحمي، وطبقي غلوس نود مشمشي.

شاهدي بالفيديو طريقة المدونة نتالي سلوم في تطبيق مكياج نود من وحي نادين نجيم:

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

on

أضف تعليقا