ماكياج نادين نجيم بأنامل بول قسطنطينيان

  • الجاذبيّة، الأنوثة والتلقائيّة في الحديث والأداء التمثيليّ الناضج كلّها صفات اجتمعت في سمراء الشاشة العربيّة نادين نسيب نجيم. هي ملكة جمال لبنان للعام 2007 وبطلة عدّة أعمال فنيّة آخرها مسلسل "تشيللو" الذي أسرت من خلاله قلوب المشاهدين بجمالها، تماماً كما أثارت غيرة الكثيرات بسبب تنازع النجمين الوسيمين تيم حسن ويوسف الخال على حبّها ( تمثيليّاً بالطبع).

     

    جمال نادين العربيّ يتميّز بالبساطة والطبيعيّة التي لم تمتدّ إليها مباضع جرّاحي التجميل، عدا شفتيها اللّتين أجرت لهما عمليّة تكبير بأبر "الفيلر" لكنّها ما لبثت أن استغنت عنها بسبب تفضيل الجمهور لها كما كانت عليه قبل إجرائها . 

    يتألّف ماكياج عينيها من تدرّجات ظلال العيون البرونزيّة، العاجيّة والورديّة مع كحل وآي لاينر مائيّ أسود ليظهر عينيها الواسعتين. فهي نادراً ما تعتمد ماكياج العيون الدخانيّ ، فقط في السهرات. أمّا الرموش فتزيد كثافتها بالرموش الاصطناعيّة المتوسّطة الطول والمنفردة individual lashes التي تبدأ من وسط الجفن إلى الزاوية الخارجيّة من العين.

     

    تليق بلون بشرتها السمراء بودرة السحنة البرونزيّة وكريم الأساس المشمشيّ، وتعتمد في أغلب الأحيان أحمر شفاه بيج- وردي beige roseوألوان الـ nude الطبيعيّة بدون أيّ ملمّعات lip gloss.

    أضف تعليقا