أرخص عطور برائحة فريدة

إذا كنت تحددين ميزانيتك وتريدين العثور على رائحة بتوقيع جديد وتركيبة مميزة، اذاً يمكنك أن ترتاحي لأن هذه العطور الرخيصة لن تفرغ محفظتك. تابع القراءة واستعدي للخيارات الواسعة!

Katy Perry Killer Queen Eau de Parfum Spray
لن تصدقي أبدًا أن هذه الزجاجة المذهلة تكلف حوالي 20 دولارًا فقط! Killer Queen ، التي سميت باسم أغنية Queen ، تمزج نوتات التوت مع الياسمين والبلومريا والبرالين السائل.

Beyoncé Heat for Women Eau de Parfum Spray
سنفعل أي شيء أخبرتنا بيونسيه أن نفعله. لذلك بشكل طبيعي ، عندما اكتشفنا أن لديها عطرها الأنيق الرخيص ، كان علينا تجربته.
تحتوي هذه القارورة من بيونسيه بمكونات عليا من الماغنوليا والخوخ ، تليها قلب زهر العسل والمكونات الأساسية من خشب السيكويا والعنبر.

Vera Wang Princess by Vera Wang Perfume
نشعر دائمًا وكأننا ملوك كلما رشينا عطر الأميرة فيرا وانغ. تحتوي رائحة الأزهار الفاكهية على روائح زنبق الماء والشوكولاتة والجوافة وقاعدة من العنبر والفانيليا.
إنها الخيار المثالي لشخص يبحث عن شيء خفيف ولطيف.

Elizabeth Arden White Tea Perfume
يحتوي هذا العطر على رائحة الأزهار الخشبية المسكية المنعشة والمتعددة الاستخدامات. طبيعتها الهادئة تجعلها خيارًا مثاليًا لتقديم الهدايا.

Thierry Mugler Angel
من تصميم الزجاجة النجمية إلى الرائحة الحلوة للفواكه الاستوائية والباتشولي ، يعتبر Thierry Mugler's Angel خياراً كلاسيكيًا بأسعار معقولة ومن المؤكد سوف يرضيك!

Paris Hilton by Paris Hilton for Women
 هذا العطر المثير والرائع من باريس هيلتون يحتوي في تركيبته على التفاح المجمد ، رحيق الخوخ ، الفريزيا ، الميموزا. وسعره أقل من 30 دولارًا  ورائحته مذهلة.

kiehl’s Original Musk Eau de Toilette Spray
لست من محبي الزهور المكثفة ورائحة الحمضيات؟ لا تقلقي ، لا تزال هناك طريقة لتقبل جانبك المزاجي دون كسر البنك ، وذلك بفضل هذا العطر من Kiehl's.
يحتوي على مزيج من رحيق البرغموت وزهر البرتقال والباتشولي والمسك لخلق رائحة نباتية كاملة.

Lovely by Sarah Jessica Parker
قامت SJP بتغليف سحرها المتطور على شكل عطر من العنبر الأبيض واللافندر وتفاح مارتيني. Lovely هو اسم مناسب للرائحة الناعمة والأنثوية!

 

اقرئي أيضاً: 

عطور للمرأة الرومانسية

أفخم عطور الشعر تضمن لك رائحة تدوم ساعات طويلة

اروماثيرابي: أفضل عطور 2020

أضف تعليقا