أفخم عطور الشعر تضمن لك رائحة تدوم ساعات طويلة

توفّر عطور الشعر رائحة رائعة لشعرك تفوح خلال ساعات النهار مع كل حركة لك. وما يميز هذه العطور أنها خالية من أي مكونات قاسية قد تسبب الجفاف لشعرك، فيما تشتمل تركيبات العطور التقليدية على مواد قد لا تكون ملائمة لتطبيقها على الشعر. فإن كنت ترغبين في الحصول على أفضل رائحة شعر، سنقدم لك في ما يلي، مجموعة من أفضل عطور الشعر، من أهم العلامات التجارية العالمية، فاختاري من بينها ما يعجبك.

 

Chanel Coco Mademoiselle Parfum Fresh Hair Mist

 

إنه عطر جذاب جداً للشعر من علامة شانيل، يتميز بتركيبته التي تجمع بين نغمات عدة ذات رائحة قوية ومركزة تدوم لست ساعات وأكثر، في مقدمها: الباتشولي، البرتقال، والورد. لقد تم تصميم عطر الشعر هذا بجودة عالية جداً تمنح شعرك رائحة آسرة من دون أن تسبب أي أضرار بالشعر.

 

إقرئي ايضاً:

أجدد عطور الشعر... رائحتها تخطف الأنفاس

 

 

اقرئي أيضاً:

عطور الشعر الطرق الصحيحة لاختيارها ورشها

 

Dior Miss Dior Parfum Hair Mist

 

يمثل هذا العطر المخصص للشعر من ديور، باقة فواحة من الورود، مع لمسة أخاذة من رائحة المسك الرائعة. فإذا كنت من محبات رائحة الزهور، سيشكل هذا العطر الخيار الأنسب لك، علماً أن رائحته تدوم طوال النهار.

 

 

Tom Ford Black Orchid Hair Mist

 

تحتوي رائحة هذا العطر المميز على مزيج من التوابل والنغمات الترابية، التي ستمنحك رائحة حالمة تضفي على إطلالتك لمسة في غاية الفخامة والرقي. رائحة هذا العطر التي تدوم أكثر من تسع ساعات متتالية، ستشكل محط إعجاب كثيرين من حولك.

 

 

Jo Malone London Star Magnolia Hair Mist

 

يتميز عطر الشعر هذا برائحته الخفيف والهادئة، التي تلائم كثيراً أجواء النهار، فهي تمثل مزيعاً رائعاً بين الليمون والأزهار الناعمة وخشب الصندل. وعلى رغم رائحته الناعمة، إلا أنها تدوم لساعات طويلة، لتجعل رائحتك فواحة ومميزة طوال الوقت.

 

 

Gucci Bloom Hair Mist

 

إنه عطر زهري كلاسيكي للشعر، يتميز برائحته الخلابة التي ترتكز بشكل أساسي على الزهور الطازجة. وهو عطر ملائم جداً للأيام العادية كما السهرات، حيث يعمل على تعزيز جمال إطلالتك ويجعل رائحتك تفوح طوال أيام النهار، لتلفت الأنظار إليك أينما كنت.

 

 

Byredo Elevator Music Hair Perfume

 

إنه عطر الشعر الأكثر شعبية بين إصدارات العطور الصادرة عن علامة Byerdo. فهو عطر مميز، خفيف إنما يدوم ساعات طوال. ترتكز رائحته على نغمات البنفسج والنعناع والمسك، والنغمات الزهرية ذات الرائحة الآسرة. وهو متوافر بحجم صغير يخولك وضعه في حقيبة يديك أينما كنت.

 

 

اقرئي أيضاً:

طريقة تعطير الشعر بالعطور العالمية

 

Frederic Malle Alber Elbaz Superstitious Hair Mist

 

علامة فريدريك مال هي مثال للعطور العالمية الفاخرة، بما فيها عطور الشعر. وعطر الشعر هذا ليس استثناءاً. يمزج هذا العطر بين نغمات نجيل الهند والبخور الممزوجة بنغمات أخفّ من الخوخ والورد. تثبت رائحة هذا العطر على شعرك الى أن تقومي بغسله، وهي لن تفارقك طوال اليوم.

 

 

أضف تعليقا