أفضل مزيل عرق طبي للنساء

العرق هو عملية طبيعية تحدث لتنظيم درجة حرارة الجسم: يرتفع إنتاج العرق عندما ترتفع درجات الحرارة ، وعندما نتواصل عاطفياً ، وعندما نعمل التعرق علامة على صحة الجسم ، ولكن آثاره الثانوية الأقل جمالًا هي بقع الإبط القبيحة ورائحة الجسم الكريهة.
ولكن لماذا رائحة الإبطين سيئة للغاية (حتى في بعض الأحيان مع مزيل العرق)؟ هناك بكتيريا في منطقة الإبط والعرق بمفرده لا يعكس رائحة كريهة ، ولكن عندما تهضم بكتيريا الإبط الدهون والبروتينات في عرقنا ، فإن الروائح الكريهة تنتج."
لحسن الحظ ، هناك الكثير من المنتجات الطبية الفعالة في السوق للمساعدة في مكافحة الإبط المتعرق ، والتعرق المفرط ، ورائحة جسم المرأة. لق
هنا ، أفضل مزيلات العرق الطبية ومضادات التعرق للنساء التي يمكنك شراؤها في عام 2020. 

 

افضل مزيل عرق طبي خالي من الالمينيوم
SECRET Antiperspirant Deodorant with Pure Essential Oils

تحتوي هذه العبوة على رائحة حقيقية من الزيوت العطرية مثل اللافندر وخشب الأرز والورد. كما يأتي في نسخة خالية من الألمنيوم.

افضل مزيل عرق طبي يدوم 24 ساعة 
DOVE Dry Spray Invisible Antiperspirant Deodorant

هذه التركيبة المضادة للعرق الجافة من دوف تعمل بشكل متكامل على البشرة وتمنع افراز التعرقات. يدوم هذا المستحضر لمدة 24 ساعة. 

افضل مزيل عرق طبي للبشرة الحساسة 
DR. SWEAT Antiperspirant Deodorant Pads

إذا كنت تتعرقين كثيرًا ، فقد ترغبين في اللجوء إلى مضادات التعرق ذات القوة الإكلينيكية القوية مثل منتجات Dr. Sweat  المبتكرة. انها تريكبة خالية من العطور ويمكن وضعها مرة واحدة في الأسبوع للحماية التي تدوم حتى سبعة أيام بفضل كلوريد الألمنيوم المركز. يمكن استخدامها في أي مكان على الجسم.

SVR SPIRIAL Roll-On

مزيل عرق مضاد للحساسية ينظم العرق لمدة 48 ساعة ، يمتص الرطوبة ويحارب الروائح الكريهة (تحت الإبطين).

افضل مزيل عرق طبي للمراهقات 
LAVANILA The Healthy Deodorant

تعتبر Lavanila واحدة من مزيلات العرق الأصلية الخالية من الألومنيوم، وهي محبوبة من قبل محرري الجمال GH لرائحتها اللذيذة القائمة على الفانيليا والتي تأتي في أشكال مختلفة من اللافندر إلى الليمون والأوكالبتوس. بالإضافة إلى ذلك ، تمتزج الصيغ بمكونات العناية بالبشرة مثل الألوة فيرا والمستخلصات النباتية.

افضل مزيل عرق طبي مبيض
Nuxe Body Long Lasting Deodorant

مزيل عرق طويل الأمد - حماية 24 ساعة، لجميع أنواع البشرة ، بما في ذلك البشرة الحساسة. كما يحتوي على تركيبة مبيضة. 

Etiaxil Unperspirant Roll-On Treatment for Armpits Sensitive Skins 15ml

تكون التركيبة الأصلية لمضاد التعرق Etiaxil فعالة طوال اليوم وفقًا لعملين: تنظيم العمل: أملاح الألومنيوم تنظم العرق المفرط دون عرقلة التخلص منه بشكل طبيعي.


 

اقرئي أيضاً: 

أفضل صابون للبشرة الحساسة

طرق لاستخدام زيت جوز الهند لتعزيز جمالك

كريمات للوقاية من الشمس بأقل تكلفة ممكنة

أضف تعليقا