اسرع طريقة لتنحيف الوجه بالزبادي والطين

تعتبر الجراحة التجميلية طريقة تنحيف الوجه الاكثر انتشاراً وشيوعاً في اوساط النساء. الا ان بعضهن يفضلن عدم اللجوء اليها خوفاً من حدوث مضاعفات سلبية. ولهؤلاء نقدم نصيحة بالاعتماد على بعض الوصفات المنزلية والطبيعية. وفي هذه الحالة يمكن مثلاً اللجوء الى طريقة تنحيف الوجه باللبن الزبادي الطبيعي والطين.

 

اسباب سمنة الوجه

تنحيف الوجه


قبل البحث عن طريقة تنحيف الوجه الاسرع والاكثر سهولة، من الضروري اولاً التعرف على الاسباب التي تؤدي الى تراكم الدهون فيه كما في منطقة الذقن.
الوراثة. يمكن ان تنتج مشكلة الوجه السمين والذقن المزدوج عن العامل الوراثي اي عن سبب جيني يرتبط بالتاريخ العائلي.
شيخوخة البشرة. مع مرور السنوات يبدأ الجلد بالترهل وبفقدان مرونته. وفي هذه الحالة تضعف العضلات. وهذا ما يؤدي الى تراكم الدهون وخصوصاً في منطقة الذقن. وللحد من ذلك من المفيد الاعتماد على بعض التمارين التي تعمل على تنحيف الوجه وشده.
الوزن الزائد. تعتبر سمنة الوجه نتيجة طبيعية لزيادة الوزن. ومن اجل التخلص من هذه المشكلة يمكن اتباع نظام غذائي صحي ومتوزان مع التخلي عن المأكولات التي تحتوي على الدهون الضارة. كذلك ينصح بتطبيق وصفات ماسكات منزلية مثل خلطة الطين واللبن الزبادي الطبيعي.

 

اقرئي ايضا:

  طريقة تدليك سهلة لتنحيف الوجه ونسف دهون الذقن

 

خلطة الطين والزبادي لتنحيف الوجه

 

تنحيف الوجه

 

يتمتع الطين واللبن بخصائص تساعد على شد البشرة وعلى ترطيبها وعلى الحد من تراكم الدهون تحتها. ولهذا من المفيد استخدامهما للاستفادة من طريقة تنحيف الوجه المنزلية الفعالة.

المقادير
ملعقتا طعام من بودرة الطين الاخضر
ملعقتا طعام من اللبن الزبادي

الخطوات
1 يمزج الطين الاخضر مع اللبن الزبادي حت الحصول على مزيج متماسك.
2 يطبق الماسك على كل مساحة بشرة الوجه ويترك عليها لمدة تتراوح بين 15 و20 دقيقة.
3 بعد مرور هذه المدة يمكن غسل الوجه بالماء الفاتر.
4 من اجل الحصول على النتيجة المطلوبة من خلال طريقة تنحيف الوجه بالزبادي والطين الاخضر ينصح بتكرار تطبيق الخلطة مرتين اسبوعياً. وبعد هذا من الضروري ترطيب البشرة بالكريم المناسب.

     تنحيف الوجه

 

أضف تعليقا