أفضل الخدع لتنحيف الوجه بالمكياج

المكياج هو وسيلة قوية، ليس فقط لإبراز ملامح الوجه، لكن أيضًا لإخفاء العيوب.. يمكنكِ بسهولة الحصول على أية إطلالة ترغبين فيها؛ بإضافة بعض اللمسات البسيطة من مستحضرات المكياج المختلفة.

على سبيل المثال، يمكنكِ تنحيف الوجه وإخفاء مظهر الخدود الممتلئة، باستخدام البرونزر والهايلايتر؛ لتحصلي على وجه يبدو أنحف.

اكتشفي كيف تطبقين الخدع التجميلية لتنحيف الوجه بالمكياج.

1- استخدمي البرونزر
البرونزر من أهم المستحضرات التي تساعدك على نحت ملامح الوجه؛ ليبدو بشكل أنحف، احرصي على اختيار البرونزر بدرجة واحدة أغمق من لون بشرتك الأساسي، ما تحتاجينه فقط هو توزيع البرونزر على تجويف الخدود، بداية حافة الجبهة وعلى الذقن، تأكدي من اختيار فرشاة عالية الجودة؛ لدمج البرونزر جيدًا، والحصول على ملامح دقيقة.

شاهدي أيضًا : 

 

2- استخدمي الهايلايتر
كما يعمل البرونزر على إخفاء عيوب البشرة، يعمل الهايلايتر كذلك على إبراز الملامح الجمالية في الوجه، اختاري الهايلايتر بدرجة واحدة أفتح من لون بشرتك الأصلي؛ كي يعمل بشكل متناسق مع البرونزر؛ للحصول على إطلالة مثالية لمكياجك. وزعي الهايلايتر أعلى عظمتي الخدين، أعلى الأنف وعلى منتصف الجبهة.

3- ركزي على العيون
مكياج العين هو أول ما يجذب الأنظار لملامح وجهك؛ لذلك، يمكنكِ التركيز على مكياج العيون ليجذب الانتباه بعيدًا عن الخدود الممتلئة، احرصي على تطبيق الآيلاينر الأسود والماسكارا الداكنة لتوسيع العيون، كما يمكنكِ اختيار درجات ظلال الجفون الصاخبة والقوية.

4- تحديد الحاجبين
الحواجب الرفيعة تمنحك وجهًا ممتلئًا بشكل لافت، على عكس الحواجب الكثيفة، احرصي على تحديد الحاجبين بشكل عريض، مع اختيار الدرجات الداكنة من مظلل الحاجبين.

5- اختاري أحمر الشفاه الفاتح
درجات أحمر الشفاه الداكنة تمنحكِ شفاهًا ممتلئة، وهو ما يساعد على إبراز الخدود الممتلئة وملامح الوجه الدائري؛ لذلك، تخلي تمامًا عن أحمر الشفاه الداكن أو الصاخب، واستبدلي به غلوس الشفاه بالدرجات الفاتحة.

أضف تعليقا