مي عمر تتعرض لهجوم بسبب إطلالة جريئة على البحر والجمهور «جوزك فين»؟

  • شاركت مي عمر جمهورها صورة لها على البحر وهي ترتدي ملابس كاشفة لجزء كبير من جسدها، مما تسبب في الهجوم عليها، وتساءل البعض هو جورك فين وسايبك كده إزاي جسمك باين؟، مي من جانبها لم ترد على الانتقادات التي وجهت إليها عبر حسابها على إنستقرام.

    على الجانب الآخر أثارت مي حالة من الجدل الشديد بعد أن تردد استعداد الفنانة مي عمر للبدء في تصوير أولى بطولاتها المطلقة في عالم الدراما والذي يحمل اسم لؤلؤ، والذي من المقرر أن يُعرض خارج السباق الرمضاني المقبل.

     

     

    مي عمر بإطلالة جريئة

     

     

    حيث انتهت المؤلفة زينب عزيز من كتابة العمل، ويستعد لإخراجه محمد عبدالسلام، ويتم حالياً اختيار باقي أبطال العمل ومعاينة أماكن التصوير، ومن المفترض أن يعلن عن أسماء نجوم العمل خلال الأيام القليلة المقبلة.

    وتعرضت مي عمر لهجوم شديد من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي واتهموها أنها حصلت على البطولة المطلقة بمساعدة زوجها المخرج محمد سامي الذي اعتاد دائماً على إقحامها في أعماله؛ حتى أصبحت من نجمات الصف الأول، وهذا ما يقوم به أيضاً خلال الفترة الحالية مع شقيقته التي تفتقد الموهبة تماماً، وأكد الكثيرون من رواد مواقع التواصل أن مي عمر تفتقد أيضاً موهبة التمثيل؛ لكي تصبح بطلة مطلقة تحمل عملاً باسمها. وعلق أحدهم ساخراً: «تلاقي جوزك اللي جايبهالك».

    يشار إلى أن مي عمر قد خاضت الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل الفتوة مع ياسر جلال وأحمد خليل ورياض الخولي وإنعام سالوسة وعهدي صادق وأحمد صلاح حسني وأحمد خالد صالح.

     

    اقرئي ايضا : بالفيديو.. إعلامية مصرية شهيرة تحكي تجربتها مع كورونا على الهواء

     

    أضف تعليقا