أول ظهور لمي عمر بعد الحمل.. كيف بدا شكلها؟

بعد الإعلان عن حملها وقرارها بالابتعاد عن الأعمال الفنية خلال هذا العام لظروف الحمل، واتفاقها مع زوجها المخرج محمد سامي على هذا، ظهرت النجمة الشابة مي عمر من خلال إحدى الصور الجديدة التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "إنستجرام"، وهي ترتدي فستاناً أسود أخفى ملامح حملها. وتعد هذه الصورة الأولى بعد الحمل خصوصاً أن الصور التي نشرتها خلال الفترة الماضية كانت قديمة.

جمهور مي عمر حرص على تهنئتها عقب تأكيد خبر حملها وأعربوا عن سعادتهم، وحزنهم في الوقت نفسه بسبب غيابها عن الأعمال الفنية خلال العام المقبل.

اقرئي أيضًا : أنغام تكشف سبب غيابها عن «الموسيقى العربية».. هل تشعر بالغيرة من نجوم الخليج؟ 

الجدير بالذكر أن مي عمر اعتذرت للفنان مصطفى خاطر نجم مسرح مصر عن عدم خوض البطولة النسائية أمامه في أول بطولاته المطلقة، التي كان من المفترض أن يخوض بها الموسم الرمضاني المقبل، والتي تحمل اسم « خفة إيد»، والتي من المفترض أيضاً أن يبحث مخرجه معتز التوني ومؤلفه تامر إبراهيم عن الفنانة التي ستقدم البطولة النسائية أمام خاطر، والبدء في التحضير الفعلي للعمل، خاصة وأنه سيعرض خارج السباق الرمضاني؛ حيث اتفق مخرج العمل مع بيومي فؤاد ومحمد ثروت وأيتن عامر وجاري ترشيح باقي أبطال العمل.

يشار إلى أن آخر الأعمال الدرامية التي شاركت بها الفنانة مي عمر كان مسلسل «هربانة منها» مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، التي خاضت به الموسم الرمضاني الماضي. كما شاركت عادل إمام بطولة مسلسله «عفاريت عدلي علام»، الذي عرض في الموسم نفسه، وعرض لها مسلسل «ريح المدام» مع أكرم حسني وأحمد فهمي.

اقرئي أيضًا : يسرا ترقص بعفوية مع الطباخين بأحد المطاعم على نغمات «3 دقات» 

أضف تعليقا