كشف اسرار مصير مواليد الابراج باختيار صدفة

يمكن الابراج ان تكشف بعض اسرار المصير وخفايا الشخصية. وفي هذا الاختبار يجب اختيار واحدة من الاصداف الثلاث والتي ترتبط كل منها بأربعة ابراج. وهكذا يمكن معرفة بعض اسرار المصير والطباع التي تدفع المواليد الى القيام ببعض التصرفات والخطوات او الى اخذ بعض القرارات. وهذا ابرز ما يكشفه هذا الاختبار عن خبايا الابراج.

اختبار الابراج من خلال اختبار الصدف

من اجل معرفة ابرز خصائص الابراج ومواليدها والمصير الذي يرتبط بكل منهم يمكن الاستعانة بهذا الاختبار السهل. ولهذا يجب اختيار صدفة من 1 الى 3.

الصدفة 1

ترتبط هذه الصدفة بأبراج الحمل والميزان والعذراء والدلو. ويدل اختيارها على انه على مواليد هذه الابراج ان يتمتعوا بالقدرة على الصبر والتحمل لمدة قصيرة قبل ان يتمكنوا من الانتقال الى المرحلة المقبلة من حياتهم. ويمكن هذه المرحلة ان تتسم بالانفراج وتخطي الازمات والبدء بخطوات جديدة تتفاوت في اهميتها بين برج وآخر. كما يشير هذا الخيار الى ان هؤلاء المواليد قد يشهدون انقلاباً كبيراً على مستوى حياتهم المادية والمهنية. وهو غالباً انقلاب ايجابي ينعكس على محيطهم. كذلك قد يعرف هؤلاء حالة من الانفتاح على اجواء جديدة تتيح لهم المزيد من الفرص المهمة. وكل ما عليهم فعله حالياً هو الانتظار التفاؤل والتمسك بالنظرة الايجابية الى الاحداث والمواقف. وهو ما يمكن ان يؤثر بطريقة جيدة على محيطهم ويساهم في تحسين ظروف كل الاشخاص المقربين منهم.

 

اقرئي أيضاً: اختبار شخصية: الطريقة التي ترفعين بها لطلب الكلام يدك تكشف الكثير عنك

 

الصدفة 2

الثور والجوزاء والسرطان والحوت هي الابراج التي ترتبط بهذه الصدفة. وهم يتسمون غالباً بالصدق والقدرة على السيطرة على الانفعالات. كما انهم يعبرون عن عواطفهم بوضوح كبير. وهو ما يجعل الكثيرين يلجؤون اليهم من اجل حل المشكلات والخروج من المآزق المختلفة. كما انهم غالباً ما يشيعون في محيطهم الحيوية ويشجعون الآخرين على التخطيط والتقدم وبناء المشاريع من اجل تحقيق افضل الاهداف. ولهذا يمكنهم ان يساهموا في تغيير الكثير من الاوضاع الصعبة التي يعيشونها ويعشيها الآخرون بفضل هدوئهم وصبرهم وحكمتهم في الكثير من الاحيان. ويدل اختيار الصدفة رقم 2 ايضاً على ان هؤلاء المواليد هم الاكثر قدرة على اقناع محيطهم بوجهات نظرهم ليس بفضل دهائهم بل بسبب لطفهم وقدرتهم على التفاعل مع كل من يحتاج الى ذلك. ويشير هذا الخيار ايضاً الى انهم لا يحبون خوض الجدالات غير المفيدة والحوارات التي لا تؤدي الى النتائج المفيدة. وهو ما يدفع الكثيرين الى الشعور بالارتياح الى جانبهم.

 

الصدفة 3

تكشف هذه الصدفة صفات خاصة بمواليد ابراج القوس والعقرب والجدي والاسد. ويدل اختيارها على بعض صفاتهم ومنها انهم يتمتعون بالقابلية للتسامح ولإعادة ترميم وبناء العلاقة وان ادت الى دمارها ظروف عصيبة. وهم من اكثر الاشخاص استعداداً لإظهار التعاون في اطار العمل ضمن فريق. ولهذا يمكنهم المساهمة في انجاح الكثير من المشاريع. ويشير هذا الاختيار الى انهم الاكثر قدرة على مواجهة العواصف والظروف الصعبة وعلى استخلاص الدروس منها. ولهذا يعود وجودهم بالفائدة على الكثير من الاشخاص المحيطين بهم. ويعتبرون في هذا السياق مرجعاً يمكن الوثوق به في العديد من المواقف. ويمكن في هذا الصدد الاستماع الى ما يقولونه باهتمام. وبإمكانهم ايضاً تغيير الكثير من المعادلات واحداث انقلاب في محيطهم. ويشير هذا الخيار ايضاً الى انهم من اكثر مواليد الابراج تفوقاً في اداء المهمات المهنية والاجتماعية ما يجعلهم موضع اعجاب محيطهم.  

 

 

أضف تعليقا