فساتين محجبات صيفية من وحي الفاشينيستا بحسب شكل الجسم

  • يستعد الجميع لإستقبال موسم صيفي غير مسبوق فلا تزال بعض الدول تفرض الإجراءات الإحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد ومع ذلك تتحضر الكثيرات لتجديد خزانتهن ونساعدهن في ذلك برصد أجمل فساتين صيفية من انستقرام الفاشينيستا المحجبات لعلها تكون مصدر إلهام لهن.

     

    اقرئي أيضاً:

      فساتين مشجرة للمحجبات في الصيف

     

     

    فساتين محجبات ناعمة لاطلالات النهار

     

     

     

     

    أكثر ما لفتنا في اطلالات الفاشينيستا هذا الموسم حرصهن على تبني صيحة الفساتين ذات القصات الناعمة المصممة بتنانير هدلة على القوام، لإطلالة ملائكية ننصحك بالفستان الأبيض السادة ويفضل أن يكون مزود بحزام من نفس لونه وخامته ليحدد الخصر ويمنحك لوك أنثوي جذاب، نسقيه مع صندال أبيض أو نيود واعتمري طرحة باللون الوردي البودر.

    كما يمكنك تنسيق فستان أحادي اللون مستقيم القصة مع طرحة سوداء ارتديها من دون دبابيس وزيني اللوك بقرط ذهبي كبير واحملي حقيبة ذهبية، إطلالة مثالية للمساء.

     

     

     

     

    نقوش الورود تزين فساتين المحجبات

     

    سجلت نقوش الورود حضور كبير على مدرجات عروض ربيع وصيف 2020 واستعانت بها الفاشينيستا والهدف الحصول على إطلالة مشرقة مفعمة بالحياة في أيام الصيف الحارة، احرصي على تنسيقها مع طرحات أحادية اللون على أن يكون الحذاء من نفس لون الطرحة حتى تحصلي على لوك غير مبالغ فيه يشوه أناقتك.

     

     

     

     

    الفساتين الملتفة حول الجسم الأبرز هذا الصيف

     

    على ما يبدو أن صيحة الفساتين الملتفة حول الجسم Wrap dresses ستكون نجمة هذا الصيف وينصح بها خبراء الموضة لإخفاء بروز البطن، اختاريها من دون طبعات وزينيها بحزام رفيع ارتديه أسفل الصدر مباشرة لتمنحي القسم السفلي من قامتك مدى أطول.

     

     

     

     

    فساتين محجبات بأكمام على الموضة

     

    لاقت الفساتين منفوخة الكمين Puffy Sleeves dresses رواجًا كبيرًا حيث تسابقت أشهر الفاشينيستات على إعتمادها وتنسيقها بطرق جذابة، صيحة أنثوية بإمتياز تعيد إلى الأذهان الستايل الفيكتوري وتناسب النحيفات وصاحبات القوام الممشوق.

     

     

    أضف تعليقا