اللؤلؤ حجر حزيران الراقي وعشق النجمات! 

لا شك أن جميعنا يبحث عن التفرد بطريقة أو بأخرى، و حين نقوم بشراء أي قطعة مجوهرات أو حجر كريم فإننا نبحث عن قصّته الخاصة قبل لمعانه وألقه، لنرويها بفخر و ليكون لها معنى إستثنائي حين نتزين بها، خاصة حين يتعلق الأمر بالأحجار الكريمة وشبه الكريمة التي ترتبط بشكل أو بآخر بالشهر الذي ولدنا به أو بالبرج الفلكي الذي يمثثلنا، على كل إن كنت من مولودات شهر يونيو حزيران الحالي فسيكون حجر اللؤلؤ الفاخر المفضل لديك والذي يعزز من طاقتك الإيجابية بشكل عام.  و يمكنك أن تضيفي إلى الحجر الذي سبق حجر العقيق إن كنت من برج الجوزاء أو حجر الياقوت الأحمر الروبي إن كنت من مواليد برج السرطان الذين يقعها في أجزاء من شهر حزيران يونيو الحالي. 

اقرئي أيضاً:

  النجمات يعشقن اللؤلؤ... كيف يعتنين به؟

RIHANNA

 

اللؤلؤ عشق الملكات أيضاً

 

 

اللؤلؤ عشق النجمات

 

أما عن أحجار الميلاد فمولودات شهر حزيران يونيو يمكن أن تختار اللؤلؤ و هو من أشهر أحجار المجوهرات في العالم و أعتقها في التاريخ، و تتميز بجمالها الطبيعي دون الحاجة لصقلها المعقد. هذا الحجر الطبيعي الذي يعكس جمال الطبيعة و كرم الأرض يمكنك أن تضعيه أينما شئت و في كل الأوقات ولا عجب أن الملكة إليزابيث هي من أشهر سيدات العالم اللواتي يعشقن ارتداء قلادات وعقود اللؤلؤ الفاخرة،  و تأتي فرادة هذا الحجر الجميل وإستثنائيته حين تعلمي أنها الجوهرة لوحيدة التي تستخرج من باطن كائن حي في أعماق ساحقة من المحيطات.

 

تدرجات لونية لللؤلؤ

 

 

اللؤلؤ عشق النجمات

 

 لللؤلؤ ظلال و درجات لونية عديدة يمكن أن تختاريها بحسب لون بشرتك لأنها كفيلة بإضاءة وجهك و بشرتك ككل، يمكنك أن تختاري اللؤلؤ مع الذهب الأصفر بسلاسل طويلة أو أقراط و يبدو اللؤلؤ جميلاً أيضاً مع الذهب الأبيض والماس، و لعل مجموعات مجوهرات دور المجوهرات الفاخرة أكبر مثال على جمال المجوهرات التي تحتوي على اللؤلؤ الأنثوي مع الذهب الأبيض أو الأصفر المرصع بالماس الجميل. 

 

RIHANNA

 

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات المشاهير