6 قصات شعر من أبرز صيحات الجمال لعام 2020

ليست هذه القصات بالجديدة، ولكنها مستمرة بلا شك معنا طيلة عام 2020 وفقاً لخبراء الشعر والجمال، وأبرزها قصة البوب بطول متماثل يتوسط طول الرقبة، والغرة القصيرة، والبيكسي المتدرجة، وأيضاً الشاغ المتموجة وغيرها، تتعرفين عليها ضمن ألبوم الصور المرفق من وحي نجمات هوليوود.

 

 

صيحات قصات الشعر

 

 

تأكدي أن قص بعض البوصات من طول الشعر يمكنه أن يحدث فرقاً كبيراً على كامل إطلالاتك الجمالية ومظهرك بشكل عام، وسواء كان شعرك متموجاً أو ناعماً أو أشعث، فلا بد من وجود قصة مثالية ترافق إطلالاتك الجمالية طيلة عام 2020.

فإلى كل من تبحث عن قصة شعر جديدة، يمكنك استلهام قصة مناسبة من صور النجمات المرفقة.

 

قصة الشاغ الجديدة

 

 

صيحات قصات الشعر

 

 

مستوحاة من حقبة السبعينيات، وتأتيك في عام 2020 بثوب جديد، مع نهايات مقصوصة وخصلات طويلة وقصيرة على طول الشعر. بأسلوب Kesha وTylor Swift وإيميلي راتاجكوسكي.

 

القصة المدورة

 

 

صيحات قصات الشعر

اقرئي أيضاً: حصاد 2019 : قصات شعر قصير أبرزها الكاريه خيار النجمات العربيات

 

تبدو مناسبة للشعر المجعد والكثيف، للحفاظ على تجعيدات الشعر الطبيعية، مع الشامبو والكونديشينر المناسبين بفرق جانبي أو وسطي أو عفوي وعشوائي.

 

الغرة القصيرة

 

 

صيحات قصات الشعر

 

 

تلك الغرة التي تستقر فوق الحاجبين مباشرة بطول قصير مع تسريحات بارزة ومكملة لجمال وشكل دورة الوجه، حيث تعزز من جاذبية العينين ويمكنك تمليسها بالمكواة لمظهر عصري وشبابي.

 

البيكسي الجديدة

 

 

صيحات قصات الشعر

 

 

بخصلات أكثر طولاً مما كانت عليه في السابق، وبغرة استثنائية يمكن التحكم فيها بأساليب متنوعة وعصرية، تضفي المزيد من الأنوثة والأناقة على كامل إطلالاتك الجمالية، وبأسلوب النجمات كيارا وZoe Kravitz وKia Gerber.

 

خصلات طويلة بطول موحد

 

لست مضطرة إلى قص كامل خصلات شعرك لتبدين مواكبة لصيحات الجمال والموضة، يمكنك الحفاظ على خصلات شعرك طويلة وموحدة بشكل جميل وأنيق ومميز، بأسلوب كيم كارداشيان ما يجعلك ترغبين دائماً في فرد الخصلات وتصفيفها بشكل منسدل ومسترسل، وأيضاً بأسلوب ذيل الحصان بأساليب بسيطة وأنيقة للغاية.

 

 

صيحات قصات الشعر

أضف تعليقا