أجمل موديلات عبايات سوداء موضة 2020 ليوم الأم

أيام قليلة تفصلنا عن يوم الأم، لذا أحببنا أن نجمع لكِ تشكيلة فاخرة من العبايات السوداء التي طرحتها أشهر الماركات ضمن مجموعاتها الجديدة للعام 2020، كوني السباقة في التعرف إلى أحدث الصيحات واختاري منها ما يعزز أناقتك في هذا اليوم المميز كما يمكن أن تكون فكرة رائعة لهديتك.

 

اقرئي أيضاً:  صيحات قفاطين وعبايات موضة 2020

 

 

عبايات سوداء مطرزة موضة 2020

 

 

 

 

تبقى العباية السوداء المطرزة واحدة من أساسيات خزانة كل امرأة أنيقة حيث تضمن لمن ترتديها إطلالة فخمة على مدار اليوم، ادرجت ماركة عفة الدباغ Effa مجموعة من العبايات المزدانة بتطريز على الأكتاف تلائم القوام على شكل الأجاصة، اكتفي بتنسيقها مع أقراط متدلية وتجنبي القلادات العريضة، كما ننصحك بالعباية المحبوكة بتطريز على هيئة خطين أمامين من ماركة Ciel dubai لتزيد من طولك، أما النحيفات فنرشح لهن العبايات المغطاة بالكامل بالتطريز من مجموعة ماركة لوزان Louzan.

 

 

 

 

عبايات سوداء مزينة بكشاكش موضة الموسم

 

 

 

 

قدمت بعض الماركات عبايات مميزة بتفاصيل أنثوية لافتة مثل العبايات المزدانة بالكشاكش التي قدمتها ماركة Nafs designs بكافة الألوان وركزت بشكل كبير على اللون الأسود الكلاسيكي، استعيني بهذه الصيحة في حال كنتِ نحيفة القامة أو جسمك على شكل التفاحة لتشتتي النظر عن القسم العلوي الممتلئ.

 

عبايات مونوكروم موضة 2020

 

 

 

 

لم تخلو مجموعات 2020 من العبايات المونوكروم، قدمت ماركة Ciel dubai وماركة Moza Collection تصاميم اتسمت بالقصات الناعمة، نسقيها مع فستان أبيض طويل اذا كنتِ نحيلة الجسم، أما الممتلئات فننصحهن بإرتدائها مع فستان أسود غير محدد للجسم لإخفاء العيوب.

 

 

 

 

عبايات بموديل المعطف لإطلالة عصرية

 

اذا كنت تبحثين عن إطلالة عصرية ننصحك بتبني صيحة العبايات المطرزة على هيئة المعطف التي رصدناها لدى ماركات بارزة مثل Slouchyz وبليتش Bleach ونسقيها مع بناطيل جينز خلال النهار واستبدليها ببناطيل جينز خلال المساء وفي كل الأحوال انتعلي حذاء مدبب.

 

 

أضف تعليقا