ايلاينر القطة المناسب بحسب شكل عينيك

حين يأتي الأمر الى الايلاينر، ليس ثمة أي شكل مجنح سيجعل عينيك تبدوان غير جذابتين، ولكن ثمة خدع معينة بوسعك استخدامها بحسب شكل وحجم عينيك، وحتى أنها قادرة على جعلهما يبدوان أكثر جاذبية واتساع. اليك بأربع أشكال عيون وكيفية تطبيق مكياج عيون القطة المثالي لها!


 

العيون الواسعة:

المفتاح مع هذا الشكل من العيون هو بجعلها تبدو وكأنها قريبة من بعضها البعض والذي بوسعك تحقيقه من خلال رسم خط في الحافة الداخلية للعين على شكل دمعة جميلة. حددي خط رموشك من خلال رسم خط قريب للغاية منها واتركيه يبدو مجنحاً قليلاً في الزاوية الخارجية للعين لكي يتوازن مع الخط الداخلي الذي رسمته.

اقرئي أيضاً: مكياج العيون الكبيرة بالخطوات والفيديو

 

مكياج عيون القطة المثالي


العيون اللوزية:

أي نوع من مكياج عيون القطط يتماشى مع هذا الشكل من العيون لأن ستايلها بيضاوي الى حد ما وبوسعها التألق في أي لوك. اختاري أن تتركي الجفن العلوي طبيعي وأضيفي الجرأة والمكياج القوي على الخط السفلي من الرموش. أولاً، طبقي الآيلاينر على خط الرموش السفلية ومن ثم استخدمي فرشاة ذات زاوية لابتكار لوك اللآيلاينر المجنح. أخيري طبقي الماسكارا بكثافة للحصول على لوك مذهل.

 

اقرئي أيضاً:

  مكياج العيون اللوزية ناعم للنهار بالفيديو

 

sondos alqattan
 

العيون المبطنة:

لتقليل من حدة لوك العيون المبطنة، عليك باستخدام ظل العيون المثالي. ارسمي خط ايلاينر عريض أسود على خط رموشك العلوي ومديه الى الأعلى فوق جفنك وصولاً الى التجعيدة في وسط العين. بعد ذلك، استخدمي فرشاة ظلال العيون لكي تمدي هذا الايلاينر الى الخارج على شكل جانح الى أن يكاد يلامس طرف حاجبك. وبعد ذلك، لوني داخل العينين لإضافة الحدة الى العين وجعلها تبدو لوزية. أخيراً، على خط الرمش السفلي للعين، اتسخدمي ايلاينر معدني فحمي لإضافة لمسة فضية انعكاسية الى الزاوية الداخلية للعين، ما سيضيف لمعاناً ناعماً الى مكياجك.

اقرئي أيضاً: طريقة رسم ايلاينر العيون المبطنة و المستديرة والصغيرة

صيحات مكياج عيون القطة

 

العيون الصغيرة:

في هذه الحالة، ترغبين بأن تجعلي العينين يبدوان أكبر، لذا تحتاجين الى أن تمدي وتوسعي خط الرموش. لابتكار هذا التأثير، استخدمي فرشاة آيلاينر ووعاء من الايلاينر الأسود. الأمر هنا يتعلق بجعل التركيز على الخارج بدلاً من داخل العين. استخدمي آيلاينر بلون البشرة داخل هط العين لجعلها تبدو أكبر وأكثر إشراق. أخيراً، ارسمي خط ناعم من الظل باللون البني اللامع على الخط السفلي للعين لمساعدة العين على أن تبدو أوسع.

 

اقرئي أيضاً:

  ايلاينر لتكبير العيون الصغيرة من وحي احلام بالفيديو

صيحات مكياج عيون القطة

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج