بالفيديو :مكياج عيون القطة لنظرات ساحرة

خبراء كواليس العروض العالميّة، يكشفون لكِ أهمّ خطوات تجميل عيون جميلات هوليوود وطرق إبراز العيون بمكياج عيون القطة الساحر لنظرات مشرقة وماكياج ملفت وجذّاب....

1 خطوة البداية الترطيب
ادهني كريم العيون على كامل محيط العينين، فهو يساعد على إخفاء الهالات الداكنة والخطوط الرفيعة تحت العينين ويرطّبهما ليمنح عينيكِ مظهراً أكثر نضارةً، جمالاً وبريقاً.


2 أهميّة البرايمر
من الضروريّ جدّاً تهيئة قاعدة جيّدة لظلال العيون لتستقرّ لفترة طويلة دون أن تسيل أو تبهت. وزّعي 3 نقاط تحت جفن العين ومن الأعلى وامزجيها جيّداً، جيث تعمل طبقة البرايمر على تثبيت مستحضر إخفاء الشوائب كما تثبّت ظلال العيون.


3 الكونسيلر بعد البرايمر
ضعي 3 نقاط من مستحضر الكونسيلر تحت كلّ عين وربّتي برفق بطرف إصبعكِ عليها لتمتزج، ثمّ أعيدي وضعه خلال النهار لإنعاش العينين المتعبتين.


4 خطّ الآيلاينر أوّلاً
لرسمة عين القطة، ابدئي أوّلاً برسم خطّ الآيلاينر الرفيع على خطّ الرموش الطبيعيّ، ثمّ حدّدي عرضه من الأعلى. املئي الفراغ بين الخطّين للحصول على رسمة دقيقة وأنيقة.


5 الملعقة
امسكي الملعقة بثبات بحيث تعانق جفنكِ، ثمّ وزّعي الماسكارا كالعادة وامنحيها بعض الثواني لتجفّ. إنّها طريقة ذكيّة تمنع تلطخ ظلال العيون حيث تطبع الماسكارا بقاياها على ظهر الملعقة بدلاً من الجفن، فتحافظ على هذا الأخير نقيّاً.


6 البودرة الشفّافة بين طبقات الماسكارا
اذا كنتِ ترغبين بمنح رموشكِ مزيداً من الحجم والكثافة، استعيني بالبودرة الشفّافة التي تساعد على تثبيت المزيد من الماسكارا بين الطبقات، ممّا يجعل رموشكِ تبدو ممتلئة أكثر.

7 معقص الرموش
من أهمّ أسرار الرموش المقوّسة بإتقان، المعقص الساخن بواسطة هواء السيشوار الحارّ، حيث يساعد ذلك على عقص الرموش بشكل أسهل والبقاء معقوصة لفترة أطول.

شاهدي بالفيدية طريقة تطبيق مكياج عيون القطة

 

 

أضف تعليقا