تنسيق الاكسسوارات مع الأزياء على طريقة الفاشينيستا

  • يصعب على بعض النساء تنسيق الاكسسوارات مع الأزياء في الإطلالات اليومية، ولذلك اخترنا لكِ مجموعة من الإطلالات المميزة لأشهر الفاشينيستا العرب لتلهمك بطرق تنسيق الاكسسوارات المختلفة مع الأزياء.

     

    شاهدي ايضا : 

     

     

     

    الفاشينيستا ديما الأسدي

     

    اقرئي ايضا : أبرز اطلالات النجمات والفاشينيستا في العيد وأسرار تنسيقها

     

    تحرص ديما الأسدي على إضافة لمسات حيوية مع الأزياء من خلال الاكسسوارات.

     

     

     

     

    فمع فستان باللون الأزرق بنقاط البولكا باللون الأبيض، اختارت حزام أحمر عريض وأقراط الشراشيب باللون الأحمر.

    وفي إطلالة أخرى، اعتمدت ديما بليزر بأكمام قصيرة باللون البرتقالي مع سروال جينز واسع ونسقت معهما حقيبة بني من غوتشي وحذاء رياضي يجمع بين الأبيض والبرتقالي والبني.

     

     

     

     

    وفي إطلالة أنيقة للمساء، اختارت كنزة أنيقة ومحتشمة بنقشات الأصفر والأسود مع سروال أسود ضيق وحزام وحذاء وحقيبة باللون الأسود مع اكسسوار ذهبي.

    وأعجبتنا الإطلالة بالقميص الأبيض والتنورة البني الفاتح، حيث نسقت معها حقيبة Cross تجمع بين البني والأسود وحذاء برقبة باللون الأسود.

     

     

     

     

    الفاشينيستا ديالا مكي

     

    أحببنا إطلالة الفاشينيستا ديالا مكي بالفستان الأسود الشفاف والمزين بالورود الحمراء مع اللون الأخضر، حيث نسقت معها حقيبة من بولغاري باللون البيستاش الناعم.

     

     

     

     

    الفاشينيستا جيسيكا قهواتي

     

    للمرأة الجريئة التي تحب اعتماد ألوان مختلفة في إطلالتها، يمكن أن تستوحي إطلالتك من الفاشينيستا جيسيكا قهواتي، والتي اعتمدت سترة باللون الأخضر مع سروال وردي، وأكملت إطلالتها بالحذاء الرياضي باللون الأبيض.

     

     

     

     

    الفاشينيستا شهد الجميلي

     

    ظهرت الفاشينيستا شهد الجميلي بقميص أبيض مع تنورة جلد باللون البرغندي، وأضافت حزام قماش أسود مع الأزياء واعتمدت ساعة بحزام أسود.

     

     

    أضف تعليقا