استوحي اطلالة رأس السنة من الفاشينيستا رانيا فواز

  • بدأ الشهر الأخير من العام، وأنت حتماً بدأت تعدين العدة لاختيار اللوكات والستايلات المميزة التي ستطلين بها في المناسبات الإحتفالية التي تكثر في هذه الفترة من العام. ولا شك أن أهم هذه المناسبات أو الإحتفالات هي سهرة رأس السنة. وكما في اي حدث تذهبين اليه عليك باختيار ستايل ملابسك بما يتلائم مع أجواء المكان وروح السهرة، هذا الأمر غاية في الأهمية في سهرة رأس السنة حتى لا تظهري بلوك غير مناسب إن كان من ناحية المبالغة في الشياكة أو العكس.

     

    اقرئي أيضاً:

      طريقة تنسيق الجوارب للمحجبات من الفاشينيستا مريم محمد

     

    الفاشينيستا رانيا فواز

    من هنا، لفتتنا الفاشينيستا الأنيقة رانيا فواز في اختياراتها لملابس السهرة، واستوحينا منها العديد من اللوكات التي تناسب مختلف الأجواء في رأس السنة.


    -    عشاء كاجوال: إن كنت ستحتفلين بنهاية العام في حفل عشاء كاجوال، الطريقة الأسهل لتبدي غاية بالروعة ولتشعري براحة لا تضاهى هي من خلال تنسيق سروال جينز مع توب بلون معدني قد تكون بكم واحد أو ياقة مربعة...

     

    رانيا فوزي
    -    سهرة فاخرة: في حال اخترت أن تحضري حفلاً فاخراً مفعم بالترف، بالستايل الأنسب هو فساتين الميدي بقصات من الستينات التي تشبه فساتين الأميرات بطول الكاحل أو أعلى قليل بأقمشة من التول والشيفون على أن تكون بسيطة ولا تعج بالتفاصيل.

      الفاشينيستا رانيا فواز

     

    اقرئي أيضاً: فساتين من مجموعات ما قبل خريف 2020 لإحتفالية رأس السنة


    -    عشاء رومانسي: كثر لا يفضلون الصخب تحديداً في رأس السنة وبملن الى السهرات الرومانسية برفقة الشريك. إن كنت من هؤلاء، اختاري فستان سهرة من الساتان مستوحى من اللانجري وستشعلين الأجواء بجاذبيتك.

    الفاشينيستا رانيا فواز
    -    الأماكن المتعددة: بعض الأنيقات لا يفضلن السهر في مكان واحد في رأس السنة وبالتالي، قد تكون الأجواء في كل مكان مختلفة عن الأخرى. في هذه الحالة، عليك باختيار فستان الكوكتيل الأسود الذي لا يمكن أن تخطئي فيه وهو الخيار الأئمن في مثل هذه الحالة.

    الفاشينيستا رانيا فواز


       السهرات الرسمية: إن كنت ستسهرين في حفل رسمي فاخر، ستبدين غاية بالإبهار بلوك لامع مؤلف من سروال مستقيم مع سترة بلايزر من الساتان اللامع مثلاً.

     

    أضف تعليقا