فساتين مايا دياب الأكثر جرأةً

  • الجميع يشهد على أناقة مايا دياب وجرأتها في اختيار أزيائها، فهي لا تتمتع بأسلوب عادي في الموضة بل تتجه نحو التصاميم المثيرة للجدل والمميزة جداً. اذ تختار القصات المفتوحة والضيقة ذات الأسلوب البارز التي تبرز تفاصيل الجسم بشكل لافت. لذا تعرفي الى أبرز القصات و الاطلالات الجريئة التي تركز عليها مايا دياب.

    قصات جريئة ومميزة


    فساتين تبرز تفاصيل الجسم


    تنوع مايا دياب في قصات الفساتين التي تختارها، فهي لا تحدد نفسها بقصة واحدة بل على العكس تختار أساليب متنوعة من الأساليب، لذا اليك أبرز القصات الجريئة:

     

    الفساتين الضيقة


    الفساتين الضيقة التي تنحت ملامح الجسم تأتي على رأس قائمة الفساتين المفضلة لدى مايا دياب. فتختار منها الألوان المثيرة كالذهبي والبيج. ومن أبرز من يقدم هذه الفساتين هي دار هيرفيه ليجيه.

     

    الفساتين ذات الشق العالي


    الشق العالي يميز الفساتين التي تختارها مايا دياب، اذ تأتي ضيقة من الأعلى وتبدأ بالانسياب من الأسفل مع شق جانبي جميل عالي جداً. من أبرز من يصمم هذه الفساتين هو نيكولا جبران ودار لابورجوازي.

    الفساتين القصيرة بقصة A

    تركز مايا دياب بشكل كبير على الفساتين القصيرة التي تبرز جمالية وطول رجليها. من هنا تعمد الى اختيارها بقصة ضيقة من الأعلى وواسعة من الأسفل، وقد تحتوي على زخرفات فيها في الوسط.

     

    الفساتين ذات الكتف الواحد

    هذه الموضة التي تذكرنا بالأسلوب الاغريقي، تسيطر على ذهن مايا دياب بشكل كبير، اذ تعتمدها بطريقة ملفتة من خلال الفساتين الذهبية أو المنقشة بأسلوب بارز.

    اقرئي أيضاً:

    هل تفوقت كلوي كارداشيان أناقة على كيم؟

    فساتين للنحيفات من وحي نوال الزغبي

    هذا هو فستان النجمات العربيات المفضل لإخفاء عيوبهن

    أضف تعليقا