هل تفوقت كلوي كارداشيان أناقة على كيم؟

بالرغم من أن كيم كارداشيان هي الشقيقة الأشهر من الأخوات كارداشيان، إلا أنها لم تكن الأكثر أناقة في الآونة الأخيرة. فشقيقتها الجميلة كلوي كارداشيان، بقوامها الممتلئ وجسمها ذو التضاريس المثيرة، تفوقت عليها أناقة ورقي وأحسنت اختيار ملابسها أكثر بكثير من كيم التي عهدنا رؤيتها في الآونة الأخيرة بملابس لا تليق بجسمها وبإطلالات لا تحترم قوانين الموضة وخطوطها الرفيعة. 

 

اقرئي أيضاً: 

  اسرار كلوي كارداشيان الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

 

كلوي كارداشيان


اللون المفضل لدى كلوي هو الأسود، وهو اللون الذي رأيناه عليها بكثرة في مختلف إطلالاتها، أكانت بخروجاتها العادية اليومية أو كانت ستحضر حدثاً أو حفلاُ برفقة شقيقاتها. فالستايل الذي تعتمده كلوي هو التصاميم الضيقة التي تلقي الضوء على تضاريس جسمها الجذابة، و على الرغم من أنها ممتلئة القوام عند الأرداف والمؤخرة، إلا أن ذلك نادراً ما يبدو عيب في قوامها أو جانب سلبي، فهي تعزز هذا الأمر من خلال انتقاء تصاميم مناسبة لها.

 

 

ألوان هادئة

 

كلوي كارداشيان

 

في السياق ذاته، انتقت كلوي اللون الأبيض في أكثر من طلة، ولم نراها هذا العام في أي مناسبة في فستان زاهي أو جمبسوت بلون ساطع كالفيشيا أو الأخضر أو الأصفر والأزرق، فهي تلتزم بلوحة ألوان هادئة لتعكس رقي مميز ولافت.

 

 

سراويل ضيقة وتوبات قصيرة

 

كلوي كارداشيان

 

كذلك، لاحظنا شغف كارداشيان بالتوبات القصيرة مع التنانير الضيقة التي تفوق بطولها الركبة و قد أطلت بمثل هذا الزي مرات عدة. بالإضافة الى ذلك، تدرك كلوي أنها عريضة المنكبين وبالتالي إن ارتداء الياقة العالية المغلقة ستمنحها عرضاً إضافياً، و لعل هذا السبب هو وراء اختيارها الياقات المفتوحة على شكل V في معظم فساتينها. أما من جهة السراويل ، فهي تحب تلك الضيقة عند الكاحل و القصيرة، أي التي لا تصل الى الكاحل حتى وهي دوماً ما تنسقها مع الأحذية المروسة، وقد نالت إعجابنا بالجامبسوتات أيضاً.

 

كلوي كارداشيان

 

إليك بأجمل إطلالات كلوي كارداشيان، فأي طلة هي الأجمل برأيك ؟
 

 

كلوي كارداشيان

أضف تعليقا