6 أفكار لتنسيق البليزر الموضة الأبرز في ربيع 2020

  • يبدو أن البليزر سيكون القاسم المشترك بين أغلب اطلالاتنا هذا الموسم بعد ما تصدر منصات عروض الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2020 وقدمته دور الأزياء العالمية بقصات وألوان منوعة وبرعوا في تنسيقه بطرق مبتكرة ستشكل لكل امرأة أنيقة مصدر إلهام رائع.

     

    اقرئي ايضا : تنسيق البليزر للوك كلاسيك وجذاب

     

    شاهدي أجمل تنسيقات البليزر واستوحي منها ما يلائم شخصيتك والمناسبة التي تخططين لحضورها.

     

    1- البليزر مع الجينز موضة ربيع 2020

     

     

     

     

    جربي تنسيق البليزر الأزرق الداكن المزين بأزرار على الجانبين Double breasted Balzer مع إطلالة بالكامل من الدنيم مؤلفة من بنطال جينز واسع الأرجل عالي الخصر وقميص جينز من نفس اللون وزيني الخصر بحزام رفيع على غرار عارضة دار سيلين Celine.

     

    2- البليزر مع الشورت موضة الموسم

     

     

     

     

    برزت هذا الموسم صيحة الشورتات القصيرة، جربي تنسيقها مع قطعة أنيقة كالبليزر القصير عريض الأكتاف منفوخ الكمين من توقيع ماركة كلوي Chloé وتممي اللوك بإنتعال بوت قصير الرقبة وحمل حقيبة كتف متوسطة الحجم، كما يمكنك تنسيق البليزر الطويل مع التنانير القصيرة على طريقة عارضة براندون ماكسويل Brandon Maxwell.

     

     

     

     

    3- البليزر مع البناطيل الواسعة موضة 2020

     

     

     

     

    لإطلالة محتشمة تناسب المحجبات، لائمي البليزر متوسط الطول مع البناطيل واسعة الأرجل، استوحي من عارضات ميو ميو Miu Miu وارتدي البليزر الأسود منفوخ الكمين مع بنطال أبيض واسع وصندال بلاتفورم، أو امزجي بين اللونين الأحمر والوردي في الطلة الواحدة على غرار عارضة ألتوزارا Altuzarra.

     

     

     

     

    4- البليزر مع الفساتين لإطلالة أنثوية

     

     

     

     

    لتحصلي على الطلة الأنثوية الأنيقة التي تنشدينها ننصحك بتنسيق البليزر الأبيض الواسع Oversized blazer مع فستان ملون طويل كما في مجموعة ميسوني Missoni، كما يمكنك أن تستوحي من اطلالة عارضة أوسكار دي لا رنتا Oscar de La Renta التي نسقت فستان مونوكروم قصير مع بليزر أبيض وصندال أسود يكشف قسم كبير من القدم.

     

     

     

     

    5- البليزر مع اطلالة بألوان البوب الرائجة

     

     

     

     

    عادت موضة ألوان البوب Pop colors لتتصدر المشهد من جديد، تجرئي ونسقي أكثر من لون في الطلة الواحدة على غرار عارضة أليس + أوليفيا Alice + Olivia والتي تألقت ببنطال سيمون قصير عالي الخصر Culotte pants مع بليزر أزرق فاتح وتوب أصفر فاقع واكملت أناقتها بحقيبة Tote وردية وصندال أبيض بكعب عالي.

     

    6- البليزر مع اطلالة بأكثر من طبعة

     

     

     

     

    احصلي على اطلالة غير اعتيادية من خلال تنسيق البليزر الأبيض مع بلوزة سوداء بطبعة نقاط البولكا Polka dots وبنطال واسع بطبعة المربعات على طريقة عارضة إيلي تهاري Elie Tahari أو نسقي البليزر المطبع مع قميص وبنطال رمادي بطبعة المربعات من وحي عارضة ماركة ماكس مارا Max Mara.

     

     

    أضف تعليقا