طرق تنسيق القفطان الأبيض من وحي النجمات العربيات

  • هيمنت موضة القفاطين البيضاء على اختيارات النجمات العربيات بعد أن شقت طريقها إلى مجموعات 2020، طلي كالعروس واستوحي من اطلالات المشاهير الموديل المناسب لذوقك وشكل قامتك واكتشفي طرق تنسيقه بشكل أنيق ومرتب.

     

     

    اقرئي أيضاً:

      ابرز اطلالات ديما الاسدي بالعبايات والقفاطين

     

    قفاطين بيضاء مطرزة بالذهبي من وحي النجمات

     

     

     

     

    اذا كنت تبحثين عن إطلالة فخمة تناسب المساء ننصحك بإلقاء نظرة سريعة على اطلالات النجمات بالقفاطين البيضاء المحبوكه بالتطريز الذهبي، من جهتنا أعجبتنا اطلالة ديانا كرزون بالقفطان المغطى بالتطريز والذي اكتفت بتنسيقه مع اكسسوار شعر ناعم، كما أحببنا تنسيق رؤى الصبان للقفطان الأبيض المطرز من الأمام بشكل عامودي مع الخواتم والسوار الناعم.

     

     

     

     

    قفاطين بيضاء محددة الخصر موضة 2020

     

     

     

     

    لجأت أغلب النجمات إلى القفاطين المزودة بحزام يحدد الخصر ويجمله، تألقت النجمة أسماء لمنور بقفطان V Neck مطرز بالطول من توقيع Romeo Couture نسقته مع أقراط متدلية، كما ننصح المحجبات بتنسيق القفطان الأبيض مع طرحة بيج فاتحة على طريقة سحر فؤاد.

     

     

     

     

    قفاطين بيضاء واسعة على غرار الفاشينيستا

     

     

     

     

    اختارت بعض النجمات القفاطين الواسعة غير المخصرة والتي نرشحها بقوة للممتلئات، أبرزهن النجمة أحلام التي أختارت في إحدى اطلالاتها القفطان الدانتيل عالي الخصر ولائمته مع كلاتش أزرق فاتح وأقراط متدلية، أيضًا لفتتنا اطلالة الفاشينيستا دانا والي بالقفطان الواسع عالي الرقبة والمصمم بأكمام قصيرة بارزة على هيئة طبقات، نسقيه على طريقتها مع حذاء ذهبي.

     

     

     

     

    قفاطين بيضاء منفوشة على طراز الفستان

     

     

     

     

    قبل أيام أطلت النجمة درة بقفطان من توقيع سلمى بنعمر Selma Benomar استمد فخامته من التطريز فائق الدقة وتنورته المنفوشة المستوحاة من ستايل فساتين الـ Ball gownsزينته بسوار ناعم وسلسله رفيعة تزين الرقبة، اطلالة تمزج بين البساطة والفخامة يمكنك أن تتوجهي بها إلى سهرة هامة.

     

    شاهدي ايضا : 

     

    أضف تعليقا