عبايات وقفاطين النجمات أستوحي منها إطلالات عيد الفطر

  • احتدمت المنافسة بين النجمات على مدار أيام الشهر الفضيل على صاحبة الإطلالة الأجمل بالقفطان والعباءة الشرقية، فتسابقن على نشر صورهن بأحدث موديلات قفاطين بتوقيع أشهر الماركات، والنتيجة إطلالات يمكنك أن تستوحي منها لمناسبات عيد الفطر المبارك نضعها بين يديك في 12 صورة.

    - أعتمدي عباءة بيضاء مفتوحة من الأمام ونسقيها مع توب أبيض وبنطال جينز على طريقة خبيرة التجميل جويل مردينيان أو مع توب نيود وبنطال أبيض من وحي إطلالة النجمة التونسية هند صبري، هذة الإطلالات تلاءم نهار العيد.

     

    - أما للسهرات وطلعات المساء الخيارات أمامك مفتوحة ومتنوعة، وهنا القفاطين المطرزة بالذهبي تعد من أنسب الموديلات لإطلالة ملوكية فاخرة خاصة اذا كانت من توقيع المبدعة سلمى بنعمر Selma Benomar والتي أختارت تصاميمها الاعلامية مريم سعيد في أكثر مناسبة، أيضاً قفطان الاعلامية مهيرة عبد العزيز من توقيع دينا زكي Dina Zaki نسقيه على غرارها في المساء مع حذاء ذهبي لإطلالة لا تنسى.

     

    قفاطين 2018

     

    - بالأبيض طلي كالعروس وأستوحي من إطلالات الإعلامية رؤى الصبان والتي أطلت مؤخراً في برنامجها بقفطان من Al Mkamareya kaftan، أيضاً إطلالة علا الفارس ستعجبك كثيراً في حال كنتِ ترغبين بلوك ناعم ورقيق، نسقي العباءة على طريقتها مع حقيبة Tote مشجرة لتنفحي ستايلك بالمرح والحيوية.

    قفاطين 2018

     

    - أما اذا كنتِ تتطلعين لإطلالة تخطف الأنظار، فننصحك بإعتماد الألوان القوية، وهنا يمكنك الإختيار بين إطلالة أنغام بالقفطان الأخضر الداكن Laila Amraoui أو القفطان الأحمر الذي تألقت به أمل العوضي من توقيع Wafa Al Mutairi والذي أطلت به في احدى حلقات برنامجها الرمضاني.

    إقرئي ايضاً:

    عبايات وقفاطين كوتور ربيع 2018 من أسبوع الموضة بباريس

    تألقي باجمل القفاطين في العيد على غرار النجمات

    عبايات وقفاطين سوداء من إنستقرام الفاشينيستا المحجبات لعيد الفطر

    أضف تعليقا