بناطيل واسعة من مجموعات ربيع 2020

ابتكرت دور الأزياء العالمية باقة منوعة من البناطيل الواسعة وقدمتها ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم ربيع 2020، خذي فكرة سريعة عن أحدث الموديلات وأختاري منها ما يكمل أناقتك ويجمل قامتك.

 

 

بناطيل مخططة 

 

 

Atlein

اقرئي أيضاً: 

بناطيل واسعة صيفية للمحجبات موضة 2020 بحسب الطول

 

لا تزال الأزياء المخططة محافظة على مكانتها ضمن أبرز إتجاهات الموضة، جربي إعتماد بنطال بهذه الطبعة الرائجة، اختاريه باللون الأسود مزين بخطوط بيضاء عموديه ليظهرك بقامة أطول مثل تصميم ماركة Atlein ونسقيه مع توب بلون جرئ مثل الأرجواني الفاقع أو الأحمر أو البرغندي الأنيق.

 

بناطيل مطبعة 

 

 

Tommy Hilfiger

 

 

لا تتخلي هذا الموسم عن البناطيل المزينة بالطبعات سواء في إطلالتك النهارية أو المسائية خاصة اذا كنتِ تتمتعين بقامة ممشوقة، يمكنك الإستعانة ببنطال أسود مزدان بالورود الملونة وتنسيقه مع توب دنيم بأكمام منفوخة على غرار عارضة ماركة إيزابيل مارنت Isabel Marant أو تجرئي واعتمدي البنطال الترتان مع بلوزة مطبعة بنقاط البولكا Polka dots من وحي إطلالة عارضة تومي هيلفيغر Tommy Hilfiger.

 

 

بناطيل جلد 

 

 

Adeam

 

تبني صيحة الجلد هذا الشتاء ولكن بما يتماشي مع ستايلك المحافظ من خلال إعتماد بنطال جلد واسع الأرجل مثل تصميم ماركة Adeam، ونسقيه مع سترة جلد من نفس اللون كنزه صوف خفيفة، هذا الستايل يناسب الممتلئات حيث يساعد في إخفاء المناطق المكتنزه من الجسم.

 

بناطيل عالية الخصر

 

 

Noon by Noor

 

تربعت موضة البناطيل عالية الخصر على عرش الموضة العالمية وزينت عروض ربيع 2020، اختاريها بأرجل غير ملاصقة للجسم حتى تتمكني من طي الكنزه الصوف بداخلها لإطلالة على الموضة تبرز طول ساقيكِ، ننصحك بمشاهدة الموديلات الموقعة من لورا بياجيوتي Laura Biagiotti، نون باي نور Noon by Noor وأوسكار دي لا رنتا Oscar de La Renta.
 

أضف تعليقا