بناطيل واسعة آخر موضة أزياء ريزورت 2020 وطرق تنسيقها

  • لاحظنا الحضور الطاغي لصيحة البناطيل الواسعة عالية الخصر، ضمن مجموعة ريزورت 2020، والتي أطلقتها كبريات دور الأزياء العالمية مؤخراً، إليكِ تصاميم منوعة اكتشفي من خلالها أحدث اتجاهات موضة البناطيل، وطرق تنسيقها بأناقة.

     

    موضة البناطيل الواسعة تعرفي عليها

    اقرئي أيضاً: البناطيل الواسعة الحل الأمثل للساق الرفيعة


    موديلات بناطيل واسعة موضة 2020


    - كما في التنانير والفساتين، زينت الورود زاهية الألوان البناطيل الواسعة، احرصي على تنسيقها على غرار عارضة MSGM مع توب أحادي اللون أو قميص جينز، حقيبة بيضاء وحذاء مدبب بلون الجلد.


    - برزت هذا العام صيحة البناطيل الواسعة المنسقة مع بليزر قصير، استوحي من إطلالات عارضات كارولينا هيريرا Carolina Herrera، وكارين ووكر Karen Walker، ستايلات تناسب نهار عمل، ونسقيها مع حذاء Pointy باللون الأسود، وحقيبة Tote بحجم يناسب طولك.


    - قد تستغربين صيحة البناطيل الواسعة المطبعة المنسقة مع توب منقوش، ولكن بنمط مختلف، تجرأي وطبقي هذه الصيحة على غرار عارضات إيترو Etro، وستيلا مكارتني Stella McCartney، شرط أن تتممي أناقتك بحقيبة وحذاء بلون واحد بدون طبعات أو تطريزات.


    - اعتمدي صيحة الإطلالة باللون الواحد، واختاريها باللون الأسود على غرار عارضة إيلي صعب Elie Saab، والتي تألقت ببنطال يتسع تدريجياً وصولاً إلى الحافة، وبلوزة A Line، لوك سيخفي جميع عيوب جسمك، كما سيساهم في إطالة قامتك، نسقيه مع حذاء نيود وحقيبة حمراء.


    - لا يمكن الحديث عن موضة البناطيل الواسعة من دون الإشارة إلى البناطيل الدنيم عالية الخصر، والتي اجتاحت المتاجر هذا الصيف، نسقيها مع بلايز مطبّعة اطويها بداخل البنطال، ويمكنك أن تستوحي من لوك عارضة دار ديور Dior.

    أضف تعليقا