صفات برج الحوت السلبية والايجابية

  الحوت برج مائي تقليدي، ولكنه من أكثر الأبراج التي يساء فهمها ، سواء من مواليد الأبراج أخرى أو من قبل مواليد البرج نفسه، بالرغم من أن مواليد الحوت يتمتعون بصفات حميدة، فهم لطفاء، حكماء، خلاقون، ولكنهم في الوقت نفسه  فائقو الخوف ويفرطون بإعطاء الثقة ولديهم رغبة كبيرة في الهروب من الواقع. هذه هي الأسباب في عدم معرفة الكثير كيفية التعامل معهم.


الحوت من أكثر الأبراج تسامحاً، ولكن هذا لا يعني أن الأبراج الأخرى تراه بالمنظار نفسه. فالحوت يدعي معرفته بكل الأمور، يمتلك حس النقد، ساخر، وهذا يزعج الأبراج الأخرى، خاصة الأسد أو العذراء.
نعم، قد يكون من المستحيل فهم برج الحوت، وهذا لأسباب خمسة توضح ذلك.  

 

برج الحوت

 

إقرئي أيضًا:

هل أنت مستعدة للارتباط؟ الابراج ستكشف لك الحقيقة

 

أسباب عدم فهم برج الحوت

 

حالم 

مواليد برج الحوت حالمون، ولكن في الوقت نفسه لا يعني أنهم يهربون من الواقع. من الصعب على الحوت أن يكون حاسماً وأن يقوم باتخاذ موقف تجاه أي أمر.

 

 

الحوت

 
 لا يجيد أمور البالغين

لا يعي مواليد الحوت معنى الالتزام، كالوصول إلى العمل في الوقت المناسب أو الالتزام بدفع الفواتير. إنهم متعاطفون، أي أنهم يأخذون المشاعر ممن حولهم، لذلك غالباً ما يتجاهل الحوت حتى المسؤوليات البسيطة.

 

اقرئي أيضاً:

توقعات الابراج الصينية العاطفية لبرج التنين لشهر فبراير 2020

 

 

 عرضة للإدمان

التعاطف الذي يتمتع مواليد الحوت يسهل عليهم الدخول في دائرة من المخاطر، كتعاطي المخدرات وإدمان الكحول للهروب من آلام الحياة. بالنسبة لهم، الحياة علاقة مسيئة الى حد كبير. يجب الحرص على جعل حياتهم جيدة قدر الإمكان وعدم القسوة عليهم.

 

حساس

برج الحوت هو الأكثر رقة من بين الأبراج. مواليد الحوت يحبون الناس كما الأشياء غير المفهومة تماماً. على من يتعامل معهم أن يكون منفتح العقل والقلب ليلقى منهم الحب والثقة.

 

 

 يقدر اللطف

بالطبع، من المهم أن تكون لطيفاً مع شريك حياتك، لكن في الوقت نفسه، كن لطيفاً مع الآخرين. فالحوت ينظر إلى الطريقة التي يتعامل بها شريكه مع الآخرين، فهو يقدر التطوع وحتى الإكراميات. 

أضف تعليقا