توقعات عام 2020 لبرج الحوت

توقعات العام 2020 للأبراج، وخصوصًا لمواليد برج الحوت, وهل سيكون العام 2020 أفضل من العام المنصرم 2019؟! وما هي أبرز التوقعات والأحداث التي ينتظرها برج الحوت في هذا العام؟! "الجميلة" تقدّم لك لمحة عامة عن توقعات برج الحوت للعام 2020 على شتى الأصعدة في السطور الآتية:

                          

أبرز التوقعات للعام 2020 لبرج الحوت

 

توقعات عام 2020 لبرج الحوت

توقعات ابراج 2020

في شهر ديسمبر 2019، سيدخل كوكب المشتري الى برجك فيكون المنقذ لحياتك. بعدما شهدت دماراً شاملاً على جميع الأصعدة فستتحرر من السلبيات التي عشتها وتدخل الى عالم مذهل مبشر بالخير وصلاح الحال.

ولكن، في العام 2020، ستعود أيها الحوت الى القمة بعدما كنت المقاعد الخلفية على جميع الأصعدة. والمفاجأة الأكثر تميزاً ستكون على الصعيد العائلي والمقربين. فعام 2020 سيكون من أجمل الأعوام التي سيعيشها مواليد برج الحوت.

ابتداءً من 3 ديسمبر، سيغير المشتري موقعك فتزيح العوائق وتشهد نجاحاً مزدهراً وتستفيد من التطورات والعناية الإلهية ستخلصك من الديون من 3 ديسمبر الى 20 مارس 2020، المشتري يدخل الى نفس المكان الذي يتواجد فيه كوكب زحل فيبطل تأثير زحل السلبي، وهذا في حد ذاته إيجابي. ويبقى المشتري في الساحة فيصبح حليفك من الدرجة الاولى؛ فتنهال عليك النجاحات المهنية والمالية وتتحرر من السلبيات. وتبداً من جديد الى تحقيق النجاحات وتحقيق أمنياتك التي كانت مستحيلة الى حقيقة. وتثبت مواقعك وتحصل على انتصارات لم تكن تحلم بها، وزيول حميع العراقيل وتحقيق انتصاراً في القضايا القانونية العالقة سواء على صعيد مهني أو شخصي،فتسجّل انتصاراً كبيراً .

شاهدي توقعات ماغي فرح لبرج الحوت 2019 بالفيديو:

تعود الى عمل سابق حالت الظروف دون إكماله وتعود الى متعاونين سابقين للتعاون معهك من جديد. فيعرضون لك كفاءتك ومدى قدرتك الكبيرة في إدارة مهنتك بعدما غابوا عنك تماماً. قد تسترد عمل خسرته بقوة ويلعو شأنك وتتبلور صورتك أمام الناس. فبعدما اختفى كل شيء في العام 2019 سيظهر كل شيء جديد في العام 2020. فتتوافد إليك الأخبار العاطفية والزوجية وتستعيد موقعك في قلب من أحببت وتعود أنت السيد والمتربع على عرش قلب من أحببته. لقد سبّب لك المشتري في العام 2019 ضياعاً لعلاقات عاطفية وانفصالاً عن شريك زوجي، فيتغيّر قدرك العاطفي ليصبح أكثر شغفاً فتعيد التواصل مع أشخاص قد خسرتهم.  يعود الحب الى تأججه من جديد بعدما فقدته في السابق. فتتعزز قدرتك الإبداعية والفكرية،خصوصاً إذا كنت تعمل في مجال الإعلان والاعلام والتسويق.

اقرئي ايضاً:

حقائق مثيرة حول برج الحوت!

برج الحوت.. أي مشاهير ينتمون لهذا البرج؟

نجوى كرم.. المرأة الحديدية لبرج الحوت

أضف تعليقا