الفاشينيستا العربيات الأكثر شياكة لهذا الأسبوع

  • كل يوم، نرصد لوكات متعددة للفاشينيستا والمؤثرات العربيات، منها ما تستوقفنا وأخرى تمر مرور الكرام. من هنا، أخذنا على عاتقنا أن نقدم لك تقرير أسبوعي لأجمل  إطلالات لهؤلاء الأنيقات بشكل أسبوعي. فمن هن الإنفلونسر العشر الأكثر شياكة لهذا الأسبوع؟

     

    اقرئي أيضا:

      أجمل إطلالات الفاشينيستا العربيات وأزواجهن

    dima alassadi


     

    ديما الأسدي:

    اختارت هذه الفاشينيستا لوك قادر أن يخطف أنفاس كل من تقع عينيه عليه، فانتقت قفطان مميز للغاية من thecode8 وهو زين بالأحرف الأبجدية العربية لمنحه المزيد من الطابع الشرقي. كذلك، الأكتاف ذات الستايل الهندسي كان لها تأثير خاص وساحر بدوره. 

     

    مريم محمد


    مريم محمد:

    قد تبدو إطلالة الجميلة مريم محمد كلاسيكية، ولكنها تحمل في ثناياها الكثير من الأنوثة والرقي، إن كان لجهة الستايلينغ أو تنسيق الألوان. التنورة الميدي منحتها ستايل عصري مفعم بالحيوية باللون البيج مع الكسرات المجعدة. 


     

    لايدي فوزازا

     

     

    لايدي فوزازا:

    لا شك أننا اشتقنا الى رؤية فساتين السهرة المميزة والفاخرة خصوصاً على الفاشينيتسا الأنيقات مثل اللايدي فوزازا التي تألقت بفستان راقي للغاية براق ومبهر لسهرة قالت بأنها ستبقى خلالها في المنزل. فربما شوق المؤثرات للإبهار يتفوق على شوقنا لرؤيتهن به، حتى بتن غير قادرات على الإنتظار لعودة الحياة الى طبيعتها ويرتدين فساتين السهرة في المنازل!


     

    لينا قزيز

     

     

    لينا قزيز:

    لا شك أن إطلالتها من Mayka هي اللوك المثالي للصيف. فالتنورة ذات الكسرات هي ذات ستايل شبابي للغاية مع الكروب توب كما أن اللون الأزرق المائي للوك مع الصندل البرتقالي جعل ستايلها ساحر للغاية.


    مايا ويليامز

     

    مايا ويليامز:

    بفستان عباية غير تقليدية ومفعم بالغموض والجاذبية، أطلت علينا المؤثرة مايا ويليامز وهو يحمل توقيع مرمر حليم. التفاصيل الذهبية على التصميم الفضفاض خطفت قلوبنا في الحال.


    روان بن حسين

     

     

    روان بن حسين:

    فستانها من الساتان الخردلي من توقيع هبة الحوراني بدا مذهلاً عليها، فيما الوشاح المعلق به ذو الشراريب جعلنا نقف عند هذا اللوك لنستمتع بكل تفاصيله التي كما هو واضح حيكت بعناية تامة.

     

    هاديا غالب


    هادية غالب:

    أكثر ما لفتنا في ستايل هادية غالب بهذا اللوك ليس فقط تنسيق الألوان والأكسسوارات بطريقة منعشة، بل أيضاً أن ما ترتديه في الحقيقة هو ليس تنورة بل وشاح قامت بربطه ليتحول الى تنورة كما كتبت في تعليقها مع الصورة. 

    أضف تعليقا