أجمل اطلالات الفاشينيستا في يوم السفر استوحي منها

  • اذا كنتِ تتحضرين للسفر قريبًا فمن المؤكد أنك تحتاجين إلى إطلالة عملية لا تفتقر إلى الأناقة في يوم السفر، لذا أردنا أن نجمع لكِ مجموعة من إطلالات الفاشينيستا التي ستلهمك كما ستضعك في الصورة فيما يخص أحدث إتجاهات موضة خريف 2019.

     

    الجاكيت الجينز

     

     

     اطلالات الفاشينيستا في يوم السفر

     

     

    يعتبر من القطع الكاجوال العملية التي تفضلها الفاشينيستا في يوم السفر، نسقيه مع تيشيرت بطبعات بسيطة وبنطال جينز Skinny وحذاء رياضي أبيض أو بوط قصير Ankle boot بكعب قصير لإطلالة مريحة.

     

    الكنزة الصوف

     

    تؤمن لكِ الدفء اللازم في حال كان موعد السفر في الصباح الباكر أو في المساء، أختاريها بخامة ناعمة وقصة واسعة، نسقيها مع بنطال جينز واسع الأرجل وحذاء رياضي بتصميم مميز.

     

    السويت شيرت

     

     

     

     

    هو القطعة الأمثل ليوم السفر، نسقيه مع بنطال رياضي واسع وحذاء مسطح Loafer shoes وحقيبة شانيل الكبيرة أو جربي السويت شيرت بنقشة الحيوانات لإطلالة أنيقة على الموضة ولائميه مع الجينز الفاتح وصندال مريح.

     

    السترة الجلد

     

    اختاري الموديل القصير Biker jacket ونسقيه مع بنطال جينز عالي الخصر مزين بخطين باللون الأحمر على الجانبين وتوب أسود وأنتعلي حذاء مدبب مسطح باللون الأسود.

     

    الجاكيت الفرو

     

    اذا كنتِ ترغبين بإطلالة فاخرة في يوم السفر فليس هناك أنسب من السترة الفرو السوداء لتجمل إطلالتك نسقيها مع توب أسود وجينز فاتح وأنتعلي بوط أسود طويل يعلو الركبة.

     

     

    اطلالات الفاشينيستا في يوم السفر

     

     

    الجاكيت البليزر

     

    يضمن لكِ إطلالة كلاسيكية أنيقة في يوم السفر، اعتمدي موديل واسع طويل باللون الجملي مع إطلالة سوداء مؤلفة من توب وبنطال Skinny وزيني اللوك بوشاح رمادي أو جربي تنسيقه مع الجينز الفاتح وتوب أبيض وحذاء أبيض مسطح وحقيبة لويس فيتون neverfull lv.

     

    اقرئي ايضا : بناطيل عالية الخصر للقصيرات وأسرار تنسيقها على غرار الفاشينيستا

    أضف تعليقا