هذه الحقيبة لا تستغني عنها الفاشينيستا العربيات هذا الموسم!

عادت الكثير من صيحات العام 2000، مثل السراويل الجينز بخصر منخفض، الملابس الرياضية المريحة، الى جانب أحذية رعاة البقر وها هي صيحة جديدة كانت من إطلالات كاري برادشو (البطلة في فيلم Sex and the City تمثيل سارة جيسيكا باركر) الكلاسيكية وهي حقائب الـPouch الجميلة والمريحة في آن والتي يبدو أن الفاشينيستا العربيات لا يسعهن الإكتفاء منها منذ بداية العام 2020. 

 

اقرئي ايضا: فوز الفهد لا تستغني أبداً عن الحقائب من هذه الماركة

 

هذه الحقيبة لا تستغني عنها الفاشينيستا العربيات

 

ما هي هذه الحقيبة قد تتسائلين؟ حقيبة الباوتش هي  مماثلة في دورها للكلاتش، إلا أنها أكثر عملية، لكونها غالياً ما تكون جلدية مريحة وكأنها مبطنة ما يجعل حملها أشبه بالوسادة، الى جانب أن ستايلاتها وتصاميمها الناعمة والبسيطة تجعلها مثالية لتكون حليفتك طوال النهار وصولاً الى الخروجات الليليلة.

 

هذه الحقيبة لا تستغني عنها الفاشينيستا العربيات

 

 

وبفضل دانييل لي، المدير الإبداعي في علامة بوتيغا فينيتا، عودة هذه الشنط بات مثيراً للإهتمام بشكل كبير بفضل التصاميم التي طرحها منذ العام 2019 بستايلات آسرة وعملية وعصرية ومريحة في آن. فبعد طرحها بأشهر قليلة فقط، باتت حقيبة بوتيغا  Bottega's Pouch من الحقائب الأعلى مبيعاً والأكثر شعبية في الستريت ستايل في مختلف أسابيع الموضة وإطلالات الفاشينيستا والنجمات من حول العالم.

 

fozaza


الباوتش هي حقيبة كلاتش بحجم أكبر مه جلد تم جمعه بعناية كبيرة ليجتمع كله عند القفل العلوي. إنها أكثر سعة من شنط الكلاتش وبساطتنها جعلت منها قطعة مثالية لاستثمار أموالك بها كقطعة كلاسيكية لا تفقد جمالها أو جاذبيتها. أكثر ما لفتنا في هذه الحقيبة هو كيفية تنسيق مختلف الفاشينيستا العربيات لها مع مختلف إطلالاتهن في شتى المواسم، فقد جعلن حملها مع أي لوك يبدو غاية بالسهولة والبساطة والجاذبية في آن، كما أنها تخلق التوازن في أي لوك مهما كان عصرياً أو رصيناً، فتمنحك ستايل غير تقليدي البتة. 

 

 

rania fawaz

 

ألقي نظرة على صور الفاشينيستا والمؤثرات العربيات  وهن يحملن هذه الشنط مع ستايلات مختلفة من الملابس لتستلخمي منهن أفكار في الستايلينغ للوكاتك الصيفية اللافتة. 


mariam mohamad

 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات