الحقيبة التي سترافق النجمات والفاشنيستا الخريف القادم

مع اقتراب أسبوع الموضة في نيويورك، بدأت نجمات الشارع، المحررين، العارضات وغيرهن بتضير الاطلالات المناسبة لارتدائها خلال العروض. وككل أسبوع موضة، نلاحظ سيطرت صيحة معينة أكثر من غيرها. فخلال العام الماضي برزت المعاطف بشكل كبير، لكن للشهر القادم، فكل الأمر سيدور حول الحقيبة وبالتحديد حقيبة واحدة تابعة لاحدى أهم الدور العالمية. 

حقائب خريف 2019


حقائب قوتشي أسلوب جديد قديم 


تم رصد هذه الحقيبة للمرة الأولى في عرض قوتشي ريزورت 2020، وستطلقها الآن وهي حقيبة  1955 Horsebit، انه أسلوب جديد يذكرنا بأرشيف قوتشي في الخمسينات. في هذا الصادار من هذه الحقيبة تم احياء قفل الخيول الأيقوني، وهي المرة الأولى التي يظهر فيها هذا القفل من جديد منذ استلام أليساندرو ميشيل منذ العام 2015. ستتوافر هذه الحقيبة بثلاث نسخات واشكال. كما ستتنوع فيها الأنسجة من الجلد الفاخر الى الكنفاس وسيبدأ سعرها بـ 1980 دولار أميركي. 

حقائب خريف 2019

حديث الساعة 


هذه الحقيبة بالفعل ستشغل الحديث في أسابيع الموضة القادمة، وستجذب عدسات المصورين خلال موضة الشارع أو ما يعرف بالـ Streetstyle. وقد سبق ورأينا عدداً من النجمات متألقات بهذه الحقيبة أمثال سيينا ميلر وألكسا شانغ وغيرهن كثر… 

اتركي لها مكاناً 


اذاً لا تفوتي عليك الفرصة هذا الموسمن وأتركي مكاناً في حقيبة سفؤك لهذه الحقيبة الأيقونية التي ستجذب الأنظار بشدة هذا الموسم والتي ستكون هي قطعة الخريف القادم من دون أي منازع أو منافس. 

حقائب خريف 2019

 

اقرئي أيضاً: 

اكسسوارات صيفية مزيّنة بالقشّ

مجموعة بوتيغا ڤينيتا للسيدات لخريف 2019

أجمل موديلات احذية مرصعة للعروس


 

أضف تعليقا