الحقيبة الصفراء سترافقكِ من الشتاء إلى الصيف

  • عند اطّلاعكِ على عروض أزياء خريف وشتاء 2018 وعروض ربيع وصيف 2018، سوف تكتشفين أنّ هناك لوناً أساسيّاً أجمعت على اختياره العديد من الدور للحقائب ، وهو الأصفر، سواء بدرجاته الحيويّة أو الدرجة الكناريّة الداكنة قليلاً. إذن لهذا الموسم وللصيف القادم، عليكِ الإسراع لشراء واحدة على الأقلّ، خاصّة وأنّها تتوفّر في الكثير من المتاجر بموديلات جذّابة للغاية.

    لونها مميّز، ملفتة للنظر، يمكن تنسيقها مع أزياء بألوان فاتحة مثل الأبيض والبيج، أو درجات داكنة مثل الرماديّ والأسود، وإنْ كنتِ جريئة، اعتمديها مع أزياء بألوان متناقضة معها مثل الأخضر أو البرتقاليّ والأحمر.

    اقرئي أيضًا : الـ Polka تغزو عالم الأكسسوارات 

    هذا اللّون في الحقائب لم يلقَ رواجاً في السنوات السابقة، خلافاً لما هو حالها هذا العام، ابتكرت فيها العديد من الدور الشهيرة، Gucci زيّنتها بالفراشات الملونة، Chanel زوّدتها بأكسسوارات فضيّة، أمّا Anya Hindmarch درّجت ألوانها من الأصفر إلى الأحمر.

    ولدى Marc Jacobs، Prada، Nina Ricci و Mulberry غلبت الحقائب الكبيرة على موديلات الحقائب باللّون الأصفر، كما ظهرت بعض الحقائب الصغيرة على منصّات عروض Dior، Gucci، والحقائب ذات التصاميم المبتكرة من Jacquemus و Balenciaga.

    اقرئي أيضًا : أحذية كلاسيكية بالكعب العالي تليق بموسم الأعياد

    أيضاً قدّمت بعض العلامات حقائب صفراء بموديلات غير تقليديّة، مثل حقيبة الدلو من Fendi و Bottega Veneta، الحقيبة المستديرة من Mulberry، المربّعة من Roksanda، وحقيبة الصندوق من Carolina Herrera.

    أضف تعليقا