الحقيبة الأغلى ثمنا والأحب على قلب نجمات العرب

  • تعتبر حقيبة "بيركين" من هيرميس Hermès Birkin من أكثر الحقائب التي تفضّلها النجمات، فهي تعطي لوكاً أنيقاً فريداً من نوعه وتزيد من حضور المرأة بسبب شكلها اللافت وتفاصيلها  الفاخرة.

    تُقبل النساء على حقائب هيرمس بشكل كبير، ولكن تعتبر حقيبة بيركين من أجمل الحقائب التي تتغنّى بها الفنانات. تمتلك جويل ماردينيان مجموعة كبيرة من هذه الحقيبة، كذلك الحال بالنسبة الى هيفا وهبي وأحلام وكيم كاردشيان ولجين عمران وميريام فارس وغيرهن. اليك بعض التفاصيل حول تلك القطعة:

    • أطلقت حقيبة بيركين نسبة إلى النجمة البريطانية جين بيركين. فقد قررت هيرميس تكريم الفنانة وإبتكار حقيبة تحمل إسمها ومؤخرا اعترضت النجمة على تسمية الحقيبة باسمها في محاولة للفت النظر الى تبنيها قضية الرفق بالحيوان ومقاطعة كل المنتجات التي تستخدم فيها الجلود والفراء.
    • تعتبر الحقيبة الجلدية قطعة عصرية ونموذجية للمرأة العصرية. يتميز جلد الحقيبة باللون الوردي والبرتقالي والباج، ما يجعلها محط أنظار عاشقات التميز.
    • تصنع حقائب بيركين من جلد التمساح الذي يعدّ من أغلى أنواع الجلود. وكذلك من جلد توغو الاسود ومزيج من الجلود الاخرى. لا تطرح هيرمس عدداً كبيراً من حقائب بيركين بل تقدّم مجموعة صغيرة من الحقائب كل فترة وجيزة.وقد تنتظر بعض السيدات أشهرا لتحصل على حقيبة بمواصفات معينة.
    • يتراوح سعر الحقيبة بين الـ 11 ألف دولار و 150 ألف دولار وذلك حسب اللون والجلد وقد ترصع ببعض أحجار الألماس. تعدّ القطعة من أغلى الحقائب في العالم، ولكن رغم سعرها الباهظ إلا أنها محبوبة من قبل النجمات.

     

    • لمناسبة مرور 10 سنوات على دار المزادات العالمية "كريتسيز" في الشرق الاوسط في دبي، أعلنت الدار أخيراً عن تنظيم معرض حمل عنوان "عناصر الاناقة". ضمّ امجموعة من القطع الفاخرة من حقائب هيرميس وشانيل ولويس فويتون.

    اقرئي ايضا

    شنط لويس فويتون Louis Vuitton لخريف وشتاء 2016-2017 

    حقائب وأحذية "دولتشي أند غابانا" Dolce & Gabbana لخريف وشتاء 2016 – 2017 

    اكسسوارات شانيل لخريف وشتاء 2016-2017 

    حقائب وأحذية "هيرمس" لموسم خريف وشتاء 2016-2017

    أضف تعليقا