موديلات بناطيل عالية الخصر موضة خريف 2017 تزيد من طولك

نجحت صيحة البناطيل عالية الخصر في شق طريقها ضمن جديد أشهر دور الأزياء العالمية لموسم خريف 2017، فحضرت بقوة على منصات عروض الأزياء الجاهزة، الأمر الذي يصب في صالح قصيرات القامة، حيث تساعد هذه القطعة في إكسابهن مزيداً من الطول.

إليكِ طرقاً لتنسيق البنطال عالي الخصر بأناقة:

اقرئي أيضًا : إطلالات أنيقة لعيد الأضحى من AAVVA Fashion

- نسقي مع البنطال عالي الخصر توب من نفس اللون، كما في تصميم ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti، وبادجلي ميشكا Badgley Mischka فهذه الحيلة كفيلة بمنح قوامك شكلاً أطول، فتنسيق توب وبنطال بلونين متباينين يقسم الجسم، وبالتالي يبرز مشكلة قصر القامة.

- الأحزمة العريضة التي زينت بناطيل دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، وبرادا Prada من أفضل الطرق التي ستمنحك قامة ممشوقة ويفضل أن تكون بنفس لون البنطال أو بلون متقارب.

اقرئي أيضًا : فساتين سهرة باللون الفضي لحضور أعراس 2017

- في حال اعتمدت توب مقلماً أو بتدرجات لونية مثل تصميم باميلا رولاند Pamella Roland، يفضل أن يكون اللون الذي يتلاقى مع البنطال متطابقاً معه، فهذا سيكسبك مظهراً ممشوقاً.

- ولا نحتاج إلى أن نؤكد على أن البنطال المصمم بتقليمات رأسية يعتبر من أبرز القطع التي تناسب قصيرات القامة، فلا تترددي في التأنق به الخريف القادم، ونسقيه مع بلوزة اختاريها بأقل لون متوفر في نقشة البنطال، من وحي إطلالة عارضة دار ساشين آند بابي Sachin & Babi.

اقرئي أيضًا : فساتين سهرة بتدرجات الأخضر الداكن موضة خريف 2017

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة